اخر الاخبار

أكد فادي الشمري المستشار السياسي لرئيس الوزراء، الخميس، ان الحكومة ستفصح عن ملف "نور زهير" بعد انتهاء التحقيقات واسترداد الأموال والمطلوبين، مبينا ان السوداني يعمل على محاسبة الفاسدين بعيدًا عن الأضواء.

الشمري قال في تصريح، ان "الحكومة ستفصح عن ملف نور زهير بالكامل في الوقت المناسب؛ عند إنتهاء التحقيقات واسترداد المطلوبين واسترجاع كامل المبالغ".

واضاف ان "عمليات التدقيق واسترداد الأموال المُهربة جارية ولن تسقط التهم بالتقادم"، مشيرا الى ان "السوداني يعمل على مكافحة الفساد ومحاسبة الفاسدين بعيدًا عن الأضواء".

واكد انه "لا تأثير سياسي سيردع السوداني عن ملاحقة الفاسدين"، مبينا ان "الفساد عدو اخطر من داعش؛ لان الاخير عدو مكشوف اما الفساد فعدو مخفي".

واضاف "حكومة السوداني ماضية بعدم التغاضي عن الفساد في أي قطاع او محافظة"، فيما فند "التصريحات التي تتحدث عن وجود نية لحكومة السوداني في استهداف أي مكون او جهة معينة".

وقال انه "تمت اقالة وملاحقة مسؤولين فاسدين في صلاح الدين والنجف ونينوى وبابل وميسان وغيرها مبينا ان الحكومة لا تستهدف الانبار بعينها".

وكشف عن "ضبط الاف البطاقات الانتخابية المزورة بحوزة احد المسؤولين المعزولين بالأنبار، ومنح رواتب تقاعدية لإرهابيين في المحافظة"، مبينا انه "سيتم الكشف عن نتائج عزل المسؤولين الفاسدين خلال الأيام المقبلة".

عرض مقالات: