اخر الاخبار

زار وفد من لجنة العلاقات الوطنية في الحزب الشيوعي العراقي، أمس الأربعاء، مقر حركة نازل اخذ حقي الديمقراطية، لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 4 أعوام على تأسيس الحركة.

وقدم الوفد الذي ضم كلا من عضو المكتب السياسي للحزب الرفيق ياسر السالم وعضو اللجنة المركزية الرفيق وسام الخزعلي، وعضو لجنة العلاقات المركزية الرفيق سعد ناموس الموسوي الى أمين عام الحركة السيد مشرق الفريجي، التهاني بالذكرى الرابعة لتأسيس الحركة. كما ناقش الجانبان خلال الزيارة أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والمضي في تحالف قيم المدني، إلى مزيد من العمل، وبما يصب في اتجاه تجميع القوى المدنية الديمقراطية والدفاع عن مصالح الشعب العراقي.

وسلّم الوفد إلى أمين عام حركة نازل اخذ حقي برقية التهنئة، والتي نصها:

السيد مشرق الفريجي

أمين عام حركة نازل احذ حقي الديمقراطية

السادة قيادة وأعضاء الحركة..

يطيب لنا ان نتقدم اليكم، بأحر التهاني والتبريكات، بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس حركة نازل اخذ حقي الديمقراطية، متمنين لكم مزيداً من التقدم والنجاح. ان هذه المناسبة تعد محطة مهمة في مسيرة الحركة، التي تسعى الى تحقيق الكثير من الإنجازات، وتسهم بفعالية في تطوير المشهد السياسي، وتحقيق تطلعات القوى المدنية الديمقراطية. نحن على ثقة بأن حركتكم ستظل أمينة لخدمة الوطن والمواطنين، ونسعى معاً لتحقيق مستقبل أفضل وازدهار مستدام لأبناء شعبنا.

تقبلوا منا خالص التحايا والتقدير.

المكتب السياسي

الحزب الشيوعي العراقي

30/6/2024