اخر الاخبار

كشف مصدر مسؤول في حكومة الانبار المحلية، الاربعاء، وصول قوة امنية قادمة من بغداد الى مدينة الرمادي لتحقيق بملفات فساد في دائرتي الزراعة والتربية.
وقال المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان " قوة امنية قادمة من بغداد بصحبة عدد من اعضاء من هيئة النزاهة وصلت الى مدينة الرمادي لتعقب متورطين بعمليات فساد في دائرتي الزراعة والتربية على خلفية تورط عدد من موظفي تلك الدوائر بملفات فساد بعد ساعات من اعتقال مدير دائرة زراعة الانبار سنان الدليمي".
وأضاف، ان" معظم مدراء اقسام دائرتي الزراعة والتربية في الانبار تدار من قبل قيادات في حزب تقدم الذي يتزعمه الرئيس المخلوع محمد الحلبوسي".
وتابع، ان" معلومات توفرت لدى الجهات المعنية تفيد ان عدد من المتورطين بملفات فساد من المقربين لحزب تقدم هربوا الى المحافظات الشمالية بعد صدور اوامر باعتقالهم"، مبينا ان" القوة تمتلك معلومات عن تواجد المستهدفين".
ولفت الى، ان" هيئة النزاهة فتحت ملفات فساد جديدة بحق مسؤولين سابقين في حكومة الانبار المحلية متورطين بسرقة واختفاء مبالغ مالية ضخمة لم يعرف مصيرها لحد هذه الساعة ".
يشار الى ان قوة امنية قادمة من بغداد اعتقلت " قبل اقل من اسبوع " مدير زراعة الانبار لتورطه بملفات فساد وسرقة اموال ضخمة بطريقة غير مشروعة".

عرض مقالات: