اخر الاخبار

طالب زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الجمعة، الحكومة ومجلس النواب العراقي بالتصويت على غلق السفارة الأميركية في العراق، “للدعم الأميركي اللا محدود للصهاينة الارهابيين ضد غزة”.

وقال الصدر في تدوينة على منصة (اكس)، ، إنه “من منطلق نصرة المظلومين في مشارق الارض ومغاربها، أطالب (الحكومة العراقية) و (البرلمان العراقي) بكل فئاته وتوجهاته ولأول مرة ولأجل مصالح عامة لا خاصة بالتصويت على غلق السفارة الأميركية في العراق للدعم الأمريكي اللا محدود للصهاينة الإرهابيين ضد غزة”.

وأضاف، أن “غلق السفارة يكون مع الإلتزام بحماية أفرادها الدبلوماسيين وعدم التعرّض لهم من قبل المليشيات الوقحة والتي تريد النيل من أمن العراق وسلامته”، مستدركا القول: “نحن ننتظر جواب الحكومة وفعلها وتجاوبها مع هذه المطالبة”.

وأكمل: “إن لم تستجب الحكومة والبرلمان فلنا موقف آخر سنعلنه لاحقاً”، لافتا الى أن “على الجميع إلتزام الطاعة وعدم التصرف الفردي وتجنب إستعمال السلاح مطلقاً”.

وختم بالقول: ” آملين من محبي الجهاد ومحور الممانعة عدم الممانعة لهذا المطلب بحجة الضائقة الإقتصادية بسبب الخزانة الأميركية.. فإن السكوت المطبق سيؤدي الى التطبيع والشذوذ والفقر لا سمح الله تعالى

عرض مقالات: