اخر الاخبار

زار وفد لجنة العلاقات الوطنية في الحزب الشيوعي العراقي، الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني بمناسبة الذكرى ٧٧ لتأسيس الحزب.

وقدّم الوفد التهاني بهذه المناسبة، مؤكدا على عمق العلاقات بين الحزبين الحليفين، والتأكيد على ديمومة التواصل وتبادل الرأي في مختلف القضايا السياسية العراقية والكردستانية.

وكان في استقبال الوفد الدكتورة أشواق الجاف، مسؤولة الفرع، فيما ضم وفد قيادة الحزب الرفاق ياسر السالم والدكتور علي مهدي وحيدر مثنى.

وسلم وفد الحزب برقية تهنئة بالمناسبة ونصها:

السيد مسعود البرزاني المحترم

السادة في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني المحترمون

تحية طيبة..

يسرنا في مناسبة حلول الذكرى السابعة والسبعين لتأسيس حزبكم المناضل، ان نتقدم اليكم بأحر التحيات وأطيب التهاني، متمنين لكم دوام التقدم والمزيد من النجاحات على طريق تحقيق تطلعات شعب الإقليم وعموم شعب العراق.

نتطلع في هذه المناسبة الى توطيد العلاقات التاريخية بين حزبينا، والى المزيد من التنسيق والعمل المشترك مع كافة القوى المدنية والديمقراطية والوطنية، لنقل أوضاع بلدنا الى ما تنتظره الناس بفارغ الصبر، وتلبية تطلعات المواطنين في تحقيق مبدأ المواطنة والديمقراطية الحقة والعدالة الاجتماعية.

في هذه المناسبة نجدد مواقفنا الثابتة في نيل شعب كردستان حقوقه العادلة، وتعزيز البناء الديمقراطي الفيدرالي في بلدنا، وتوفير الحياة الحرة الكريمة الآمنة للمواطنين جميعاً.

وتقبلوا خالص التقدير

المكتب السياسي

للحزب الشيوعي العراقي