اخر الاخبار

معاً لتوحيد القوى لمواجهة التحديات

فی هذا اليوم  31 من اذار، المصادف ذكرى تأسيس الحزبين الشيوعيين العراقي والكردستاني واننا بهذه المناسبة نهنيء قياديي الحزبين واعضاءهم وجماهيرهم، ونتمنى لكم التقدم والنجاح ،واننا نقدر وبكل اعتزاز واحترام نقف امام التضحيات ودوركم في النضال التاريخي على مستوى العراق وفي اقليم كردستان، ونؤكد على تقوية وضرورة العمل المشترك وتوحيد القوى بين جميع الاطراف السياسية والمكونات العراقية وفي اقليم كردستان لمواجهة التحديات الكبيرة التى تواجهنا ،وتقديم افضل ما يمكن تقديمه للشعب والوطن.

المجد والخلود لارواح شهداء الحزب الشيوعي وجميع شهداء كوردستان

نيجرفان بارزاني رئيس اقليم كردستان

31/3/2023

**************************************

نثق بنضالكم في ترسيخ الديمقراطية

بمناسبة ذكرى تأسيس الحزبين الشيوعيين  الكردستاني والعراقي، نرسل باحر التهاني الى سكرتير الحزب واللجنة المركزية وجميع اعضاء  ومؤازري الحزبين، ونتمنى لكم النجاح والتقدم.

لقد كان للحزبين الشيوعيين الكردستاني والعراقي الدور الرائد في الحركة السياسية العراقية وفي حركة التحرر لشعب كردستان  وقدموا التضحيات الجسام في سبيل ذلك.

ونحن على ثقة باستمراركم على ذات الطريق من النضال من اجل الدفاع عن حقوق المشروعة لشعب كردستان، وفي ترسيخ النهج الديمقراطي والحرية في العراق.

مسرور بارزاني

رئيس حكومة اقليم كوردستان

31/3/2023

***********************************

نقدر كفاحكم ضد الدكتاتورية والظلم

السادة المحترمون: السكرتير العام وأعضاء اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي.

تحية طيبة.

نهنئكم وأعضاء الحزب كافة بذكرى تأسيس الحزب الشيوعي العراقي، متمنين لكم دوام النجاح والسؤدد لتحقيق الأهداف الوطنية لشعبنا العراقي.

لقد كافح حزبكم التاريخي ضد الدكتاتورية والظلم الاجتماعي. وكلنا أمل أن يأخذ الحزب مكانته المرموقة في مسيرة العمل والإصلاح وتحقيق طموحات الشعب، مع باقي القوى الوطنية الساعية لبناء دولة المواطنة والمؤسسات.

تقبلوا فائق التقدير.

ائتلاف النصر

3 نيسان 2023