اخر الاخبار

زيد الهيتي يواصل التعريف ببرنامجه الانتخابي في الأنبار

حضر زيد قحطان الهيتي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الأنبار بالتسلسل (3)، جلسات اجتماعية جديدة ضمت الناخبين من الاقارب والاصدقاء في مدينة هيت غرب المحافظة، لمناقشة برنامجه والحوار معه حول مشاكل المحافظة والقضاء. وشارك عضو المكتب السياسي للحزب د. صبحي الجميلي، في الحوار مع الحاضرين، والذي شمل أبرز الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وتفاصيل الحملة الانتخابية التي يخوضها الحزب والتحالف. كما جرى لقاء آخر مع عدد من الشيوعيين الرواد في  قضاء هيت، تناول ايضا أهمية الانتخابات ودعم مرشح الحزب، فضلا عن الحديث عن تحديات الفترة المقبلة.

 حملة واسعة للمرشح قاسم حنون تركي في العشار والقبلة وشط العرب والتنومة والحيانية

د

بمشاركة فرق اعلامية من الشيوعيين، انطلق قاسم حنون تركي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي ضمن “تحالف قيم المدني” لانتخابات مجلس محافظة البصرة بالتسلسل (2)، في جولات ميدانية جديدة للترويج لبرنامجه وأهدافه الانتخابية، فتحدث مع المواطنين عن تصوراته تجاه مدينة غنية ومحرومة مثل البصرة، مبينا أن الانتخابات مفصل مهم لاحداث التغيير وفسح المجال امام الشخصيات الوطنية النزيهة لتطبيق برامجها وتقديم الخدمة الحقيقية لابناء وبنات المحافظة. هذا وشملت الجولات الأماكن التجارية والتجمعات السكانية في مناطق كثيرة في العشار والقبلة وشط العرب والتنومة وسوق ام البروم والجنينة والحيانية وغيرها.

 فلاح اسماعيل حاجم يلتقي بالرياضيين وبروّاد المقاهي الشعبية

 

زار الدكتور فلاح اسماعيل حاجم مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الديوانية بالتسلسل (5) عدداً من الرياضيين ورواد المقاهي الشعبية، وشارك في مسيرة راجلة للتعريف ببرنامجه الانتخابي بين أهالي مدينة الحمزة الشرقي.

فخلال مباراة جمعت فريقين من الديوانية والشامية، تحدث د. حاجم للشباب عن رؤية شاملة له وللحزب ولتحالف قيم المدني، عن سبل معالجة واقع المحافظة وامكانيات النهوض بالقطاع الرياضي وتلبية مطالبه والاهتمام بالملاعب والمؤسسات المعنية بتنمية مختلف الالعاب الفردية والجماعية. وحثّ المرشح الرياضيين الى المشاركة في الانتخابات واختيار من يمثلهم ويدفاع عن حقوقهم بشكل حقيقي. كما واصل د. حاجم جولاته الدعائية في مناطق أخرى، حيث التقي بالعديد من رواد المقاهي الشعبية ودعاهم الى انتخابه، مجرياً الحوارات معهم وذلك خلال المسيرة الراجلة داخل مدينة الحمزة الشرقي.

 حمزة جابر يتجول في أسواق السماوة ويدعو الأهالي الى انتخابه

 

قام حمزة جابر علوان، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف جمهور المثنى بالتسلسل (2) بجولة ميدانية جديدة في أسواق مدينة السماوة للتعريف ببرنامجه الانتخابي وسيرته الذاتية، أجاب خلالها على العديد من الأسئلة التي تخص رؤيته بشأن ادارة مجلس المحافظة وتخليص المثنى من سوء الخدمات ونسب الفقر الهائلة والكثير من المشاكل المتراكمة، مبينا ان برنامجه يهدف الى ابعاد مجلس المحافظة عن نهج المحاصصة الذي تسبب بكل هذا التخلف والخراب.

وشدد المرشح على ان حملته تركز على اللقاء والحوار بشكل مباشر مع المواطنين وطرق ابوابهم ودعوتهم للمشاركة في التصويت وتغيير كل هذه المظاهر السيئة من خلال اختيار البديل الحقيقي القادر على خدمة المحافظة.

 فوزي خضير الركابي بين أهالي قرية الصداقة في قضاء الفجر

واصل فوزي خضير الركابي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ذي قار بالتسلسل (10)، نشاطه الدعائي في مضايف واقضية وقرى المحافظة، فزار قرية الصداقة في قضاء الفجر والتقى بالناخبين في مضيف الشيخ رعد مطشر الركابي، وقام بمعية فريقه الإنتخابي بالتعريف بأهداف التحالف و تفاصيل حملته والمحاور التي وضعها في برنامجه بخصوص القضاء ومناطقه وكيفية تطويرها من مختلف النواحي.

وجدد المرشح، ضمن نشاطاته الدعائية المتواصلة، جولاته في القلعة فالتقى بعدد من المواطنين واوضح لهم بشكل تفصيلي الرؤية التي يحملها لعمل مجلس المحافظة ومهامه، مشددا على أن أول عوامل النهوض بواقع ذي قار يتطلب وجود شخصيات وطنية ومهنية ترفض نهج المحاصصة وتعمل على ايجاد اسلوب جديد في الادارة لكافة شؤون المواطنين.

 حسنين العميدي يزور أهالي منطقة الوهابي

 

تلبية لدعوة تلقاها من أحد وجهاء المنطقة، حضر حسنين صالح مهدي العميدي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة النجف بالتسلسل (5)، ندوة جماهيرية، عقدها أهالي المنطقة في ناحية العباسية التابعة الى قضاء الكوفة، وحضرها عدد غفير من الأهالي. ورحب العميدي بالحضور وتحدث عن تفاصيل برنامجه الانتخابي ورؤية تحالف قيم المدني لخدمة النجف والارتقاء بواقعها في مختلف القطاعات الحيوية، وخاصة في توفير الخدمات الأساسية. كما اجاب المرشح على الاسئلة والاستفسارات التي وجهها له الناخبون، الذين أبدوا دعمهم للمرشح العميدي، واعربوا عن استعدادههم الى انتخابه وعن تأييدهم لمشروعه الانتخابي.

في مضايف وجهاء وعشائر بابل سلوان الاغا يواصل التثقيف ببرنامجه الانتخابي

  

بحضور مهيب لشباب قرية (السعيد) في مضيف السيد ابو حيدر الشريفي في منطقة العرگوب، تحدث المهندس سلوان ظافر الاغا، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بابل بالتسلسل (3)، عن أسباب انعدام الخدمات والماء الصالح للشرب وبقاء الشوارع والطرق ترابية ووعرة وتفاقم مشاكل مياه سقي المزروعات والحيوانات، وغير ذلك من الصعوبات التي يعيشها سكان المحافظة، خاصة في الريف.

ولفت الاغا عناية الناخبين الى ان أهداف برنامجه الانتخابي، تتمحور حول معالجة هذه المشاكل الهامة، حيث يتضمن حلولاً واقعية تؤمن تلبية مطالب الناس المشروعة، والتي تعثر تحقيقها لسنوات طوال بسبب الفساد وسوء الادارة.

وفي زيارة اخرى للمرشح، جرى اللقاء بابناء ووجهاء عشيرة الرفيعات جنوبي المحافظة، حيث أجرى حوارات موسعة عن الواقع البابلي وامكانية تطوير الخدمات والقطاعات المختلفة من خلال الاختيار السليم للمرشحين في انتخابات مجلس المحافظة القادمة. ودعا الاغا الى انتخابه والثقة ببرنامجه الذي يهدف الى تحقيق ما يطمح اليه ابناء المحافظة.

**********************

بشرى جعفر ابو العيس في الصدرية والكفاح وباب الشيخ

 

واصلت بشرى جعفر أبو العيس، مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (1) حملتها الانتخابية على اوسع نطاق داخل مناطق العاصمة، فزارت رفقة الفرق الاعلامية للحزب، مناطق الصدرية والكفاح والمقاهي الواقعة بينهما ومنطقة باب الشيخ، والتقت بالناخبين من اصحاب المحال التجارية والمتبضعين والمارة وشرحت لهم برنامجها الإنتخابي. واستقبل الاهالي مرشحة الحزب بحفاوة وترحيب كبيرين، فيما اكد العديد منهم انه سيختار الحزب الشيوعي العراقي في هذه الانتخابات لما له من مواقف وطنية ثابتة ولرفضه القاطع لنهج الفساد والمحاصصة والفشل في ادارة الدولة الذي تتمسك فيه القوى المتنفذة لغاية الان.

محمد صالح خضر الجبوري لقاءات مع وجهاء واتحادات نينوى

 

استمرارا للحملة الانتخابية في محافظة نينوى التقى محمد صالح خضر الجبوري مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس المحافظة بالتسلسل (2) بالشيخ مؤيد الفرج وعدد من فروع اتحاد الجمعيات الفلاحية في المحافظة. وتجول الجبوري ايضا في عدد من الاحياء والشوارع والاماكن العامة في الموصل، اضافة الى زياراته  للشرقاط  وتلعفر وسنجار وقرقوش وناحية وانة والنمرود.  كما قامت الفرق الاعلامية للحزب في الموصل والقوش وبعشيقة ومنطقة برطلة بتعليق اللافتات وتوزيع المئات من الكارتات والملصقات على الاهالي وحثهم على التصويت لمرشحهم في نينوى.

تيسير حذر العتابي يحظى بدعم كبير في واسط

 

التقى تيسير حذر العتابي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة واسط بالتسلسل (2)، بجمع من ابناء عشيرة البوشربها (قبيلة عتاب) الذين اعلنوا مساندتهم للمرشح والثقة ببرنامجه. فخلال لقاء ودي في مضيف شيخ عشيرة البوشربها ماهر محمد ابراهيم، شرح العتابي برنامج العمل التي يسعى الى تحقيقه من داخل المجلس المحلي لخدمة المحافظة وانصافها، داعياً الحاضرين الى مساندته من خلال الدعاية والترويج وتوزيع الكارتات، وسط اجواء ودية وكلمات اشادة وتشجيع للعتابي من شيخ العشيرة وابنائها، الذين اثنوا على ترشحه للانتخابات المقبلة، وعن مساندته ومؤازرته داعين إلى التصويت له والتعريف ببرنامجه.

وفي قضاء النعمانية، قام عدد من الشيوعيين بفعالية اخرى شهدت توزيع الكارتات التعريفية بالمرشح وبعض مضامين برنامجه الانتخابي.