اخر الاخبار

بشرى جعفر أبو العيس تواصل حملتها الانتخابية بين أهالي بغداد

 جددت مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (1) بشرى جعفر أبو العيس، جولاتها الميدانية التي وصلت إلى العشرات من المناطق على جانبي الكرخ والرصافة. فبمشاركة مجاميع من منظمات حزبنا في بغداد، قامت المرشحة أبو العيس بزيارة الأماكن التجارية والعامة والأسواق في مناطق الشعلة وحي التراث والزعفرانية والكرادة خارج، حيث وزعت وفرقها الجوالة، المئات من الكارتات التعريفية بها ومن الملصقات الدعائية ونسخاً من جريدة “طريق الشعب”. كما تحاورت مع الناخبين، بخصوص أهمية الانتخابات وإمكانية تحويلها إلى فرصة حقيقية للتغيير واصلاح أوضاع العاصمة لاسيما في مجال الخدمات وتطوير البنى التحتية والمهام التي يجب على مجلس المحافظة القيام بها لخدمة المواطنين. كما أوضحت المرشحة أبو العيس، تفاصيل برنامجها الانتخابي وأهداف تحالف قيم المدني، فيما أجابت على أسئلة واستفسارات طرحها المواطنون بخصوص التحالف وقواه السياسية ورؤية الحزب الشيوعي العراقي للنهوض بالواقع الحالي لبغداد.

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 يحيى عبد عون المسعودي بين أهالي الحسينية في كربلاء

 قام يحيى عبد عون المسعودي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تجمع الفاو – زاخو لانتخابات مجلس محافظة كربلاء بالتسلسل (18)، بجولة في شوارع وأسواق قضاء الحسينية لتعريف المواطنين بمشروعه الانتخابي ورؤيته الشاملة للاوضاع في المحافظة وفرص تطويرها من خلال انجاح اداء مؤسسة المجلس المحلي وتخليصها من المحاصصة وازماتها الخانقة. ولقيت الجولة استحسان المواطنين وتجاوبهم مع المرشح، مؤكدين دعمهم للتغيير ومغادرة النهج السابق في إدارة كربلاء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 مرشحنا قاسم حنون يجدد جولاته الانتخابية بين أهالي البصرة

 

بمشاركة فريق من أعضاء حزبنا، أجرى قاسم حنون تركي، مرشحنا في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة البصرة بالتسلسل (2)، جولة ميدانية انتخابية جديدة داخل منطقة القبلة.

وتحدث المرشح مع الأهالي في سوق المدينة، حول برنامجه الانتخابي وعرّف بنفسه وسيرته الذاتية، مبينا رؤيته لمعالجة الأزمات والمشاكل في المحافظة. ولفت حنون انتباه الناخبين إلى أن أكبر مشاكل البصرة تكمن في نهج المحاصصة الذي يجب مغادرته عن طريق المشاركة بالانتخابات المقبلة واختيار المؤهلين للحصول على ثقة المواطن البصري وتمثيله بشكل حقيقي في المجلس المحلي. هذا ولقيت الجولة ردود فعل ايجابية وكلمات تشجيعية ودعماً لمرشح الحزب الشيوعي العراقي والبرنامج الذي يسعى لتحقيقه ضمن تحالف قيم المدني داخل المحافظة.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرشحنا في الأنبار زيد قحطان الهيتي نشاط ميداني واسع للتعريف بمشروعه الانتخابي

أجرى مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الأنبار بالتسلسل (3) زيد قحطان الهيتي، جولات دعائية جديدة في الاسواق والمحال التجارية داخل مناطق مدينة هيت، والتقى رفقة عدد من اعضاء فريقه الدعائي، بالعديد من المواطنين، وتحدث معهم عن مشروعه الهادف إلى خدمة المواطن الانباري وتغيير واقعه الحالي نحو الافضل .وحثّ الهيتي الناخبين على التصويت له ومنح ثقتهم ببرنامجه، الذي يهدف إلى تخليص المحافظة من نهج المحاصصة وتفشي الفساد، والذي يمكن تحقيقه من خلال اختيار شخصيات أنبارية وطنية تتمتع بالنزاهة والإرادة على القيام بالتغيير.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 ندوة في قضاء الفاو للمرشحة فتحية احمد

 

أقامت فتحية أحمد محمد، مرشحة تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة البصرة بالتسلسل (11)، ندوة للناخبين من أهالي قضاء الفاو، شرحت فيها أهداف برنامجها الإنتخابي، وعرّفت بتحالف قيم المدني، ومشاريعه لتنمية محافظة البصرة، بكافة أقضيتها ونواحيها، وأجرت حواراً مع الحاضرين عن الواقع البائس وكيفية تغييره عبر الخلاص من نهج المحاصصة وطغم الفساد.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للتعريف ببرنامجه الانتخابي فوزي خضير الركابي يزور مضايف وأقضية وقرى ذي قار

واصل فوزي خضير الركابي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ذي قار بالتسلسل (10)، نشاطه الدعائي، حيث زار قضاء الفجر على ضفاف نهر الغراف، ونظم ندوة للمواطنين بعنوان “أهمية الانتخابات والمهام الدستورية لمجلس المحافظة”، تحدث فيها أمام جمع من الأهالي حول رؤيته بشأن المجلس المحلي وكيفية تحويله إلى أداة فعالة لمراقبة المشاريع والنهوض بواقع الخدمات. وشارك في الندوة التي لاقت ترحيب واعجاب الحاضرين، عدد من الوجهاء والشيوخ وأهالي المنطقة والشخصيات التربوية والاكاديمية.

وفي القضاء نفسه، عقد المرشح لقاء مع عشيرة المناصرة، وأقام ندوة أخرى في قرية حجام في منطقة سوق الشيوخ، تحدث فيها عن برنامجه الانتخابي، داعياً الناخبين إلى المشاركة في التصويت واختيار الأكفأ، الذي سيغير واقع الحال وينهي مظاهر الخراب والفشل والفساد، واعداً اياهم بتلبية مطالبهم العادلة والمشروعة حال انتخابه لمجلس المحافظة.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مضايف قرية آل عبس وشوارع السماوة والخضر زيارات وطاولات إعلامية لمرشحنا حمزة جابر علوان

تتواصل النشاطات الدعائية لمرشح حزبنا الشيوعي العراقي حمزة جابر علوان، في تحالف جمهور المثنى لانتخابات مجلس المحافظة بالتسلسل (2). ففي قرية آل عبس، التقى المرشح بجمع من الأهالي وتحدث معهم بشكل موسع حول أهدافه ورؤيته تجاه المحافظة. كما نظم مع فريق من الشيوعيين في السماوة طاولة إعلامية في شارع تقاطع السينما وسط المدينة للتعريف بسيرته الذاتية وتوزيع مطبوعات ونسخ من برنامجه الانتخابي الذي يعالج هموم أبناء المحافظة ويلبي حاجتهم إلى تغيير واقع المثنى المرير ومعالجة مشاكل غياب الخدمات وتفشي البطالة وارتفاع نسب الفقر. كما تم حث الناخبين على المشاركة في الانتخابات وانتخاب الأكفأ، وتعريفهم بخطط الحزب في مكافحة الفساد ومواقفه في دعم كفاح الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم. وثمّن الأهالي دور الحزب في الحراك الجماهيري وحضوره بين جميع شرائح المجتمع من أجل بناء البلد ومحاربة الفساد وتأسيس دولة العدالة الاجتماعية .

وفي قضاء الخضر، نظمت أساسية الشهيد محمد الخضري، طاولة إعلامية أخرى لقيت تفاعل المواطنين وتجاوبهم من خلال الاقبال على اقتناء نسخ من أدبيات الحزب وجريدته المركزية وطلبهم لإيضاحات عن مرشح الحزب في المحافظة وبرنامجه الانتخابي.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 في مناطق علي الغربي وحي الحسين والعوفية والميمونة وحي الدفاس نشاطات مرشحنا في ميسان علي أحمد الغراوي

بمشاركة فرق جوالة من أعضاء حزبنا، نظم علي أحمد الغراوي، مرشحنا في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ميسان بالتسلسل (2)، العديد من النشاطات النوعية التي وصلت لمناطق وأقضية أخرى داخل المحافظة.

ففي أقضية علي الغربي والميمونة ومناطق حي الحسين والعوفية وحي الدفاس، أقام المرشح وفريقه الدعائي جولات إعلامية راجلة وندوات ولقاءات في الشوارع والأسواق والمضايف والتقى بالعديد من الأهالي والشخصيات والوجهاء، مؤكدا على أهمية انتخاب من يتمتع بالنزاهة والكفاءة ويمتلك المشروع الناضج إلى مجلس المحافظة بغية خدمة المواطن الميساني وتغيير واقعه الحالي.

وتحدث المرشح حول مهام مجالس المحافظات وما يقع على عاتقها من قضايا جوهرية أبرزها تغيير وتطوير الجانب الخدمي، مبينا تفاصيل برنامجه وإمكانيات تحقيق هذه الرؤية ضمن تحالف قيم المدني الذي يهدف بشكل رئيسي إلى نبذ المحاصصة وقطع الطريق على البعض من المتنفذين الفاسدين الذين تحكموا لسنوات بمصير البلاد.

وشدد الغراوي على إمكانية تغيير المعادلة السياسية من خلال صناديق الاقتراع والتمهيد للبدء بعملية تنفيذ المشاريع الوطنية وتلبية مطالب الاهالي الداعين إلى تغيير نهج المحاصصة بآخر وطني يتعامل بحرص مع هموم الشعب العراقي وتطلعاته إلى الأمن والاستقرار وتوفير الكرامة والخدمات والحقوق الاساسية التي كفلها الدستور. هذا ولقيت جولات الغراوي ترحاب الناس ودعمهم لمرشح الحزب الشيوعي العراقي وحملته الانتخابية وثقتهم بمشروع تحالف قيم المدني.

 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 أهالي الدغارة يدعمون مرشح الشيوعيين

 

استقبل أهالي قضاء الدغارة، بحفاوة وترحاب، الدكتور فلاح اسماعيل حاجم، مرشح حزبنا الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الديوانية بالتسلسل (5) وفريقه الدعائي، والذي أجرى لقاءات ودية كثيرة مع أهالي القضاء وأحاديث واسعة عن مشروعه الهادف إلى تغيير واقع المحافظة والنهوض بالجانب الخدمي واتباع أجدى سبل محاربة الفساد ومعالجة الفشل وسوء الادارة والقضاء على إهدار الفرص والعبث بالمال العام.  كما أجاب حاجم على الأسئلة التي طرحها بعض المواطنين بشأن كيفية إدارة المحافظة في المرحلة المقبلة وامكانيات تحقيق التغيير الذي يطمح المواطن الديواني إلى رؤيته بعد سنوات طويلة من الاخفاقات التي انتجها نظام المحاصصة.