اخر الاخبار

 قاسم حنون وفريقه الاعلامي يُعرّفون ببرنامج تحالف قيم المدني

قام قاسم حنون تركي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لإنتخابات مجلس محافظة البصرة والفريق الإعلامي له، بجولة ميدانية في قضاء شط العرب، التقى فيها بالناخبين وتعرّف على مشاكلهم، وشرح لهم أهمية المشاركة في الإنتخابات لتحقيق التغيير، معّرفاً ببرنامج «تحالف قيم المدني»، وداعياً للتصويت له. كما جرت نشاطات ميدانية أخرى في المحافظة شملت القرنة وسوق القضاء ومنطقة الشرش لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات والتصويت إلى مرشح الحزب والتحالف. وركزت الجولة على التزام الشيوعيين بقضايا الوطن والشعب ونضالهم لتغيير نهج المحاصصة، واستبداله بالدولة الوطنية الديمقراطية التي تضمن العدالة الاجتماعية وحقوق المواطنين وحرياتهم. ولقيت الجولات تجاوباً متميزاً من الناخبين، الذين وجدوا في برنامج الحزب ورؤية تحالف قيم المدني سبيلاً واضحاً للخلاص من المحاصصة والفساد ولإنتشال البصرة من واقعها المأساوي والدفاع عن مصالح مواطنيها، مشددين على أهمية المشاركة الفاعلة في التصويت بغية تحقيق التغيير المنشود، ومعربين عن ثقتهم بالشيوعيين ومسارهم النضالي ومصداقية وعودهم. هذا وشملت النشاطات زيارة عوائل الشهداء والمرضى.

 سلوان الأغا: التغيير مرهون بالمشاركة الواسعة في الانتخابات

وضمن نشاطاته الإنتخابية، أقام المهندس الاستشاري سلوان الأغا مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لإنتخابات مجلس محافظة بابل والفريق الإعلامي له، ندوتين حواريتين بين أهالي منطقتي الطهمازية والجمعيات، جرى فيها حوار واسع حول أهمية المشاركة في انتخابات مجلس المحافظة، لتحقيق التغيير وضمان الحصول على الخدمات الاساسية، وهو ما يضمنه برنامج «تحالف قيم المدني». كما شهدت الندوة مناقشات هامة بين المرشح والجمهور حول النظام السياسي والدستور والقوانين ومشاكل المحافظة، شرح فيها المرشح الأغا بشكل مفصل، سياسة الحزب الشيوعي العراقي، الهادفة احداث التغيير وفرض معادلة جديدة تهدف إلى خدمة المواطنين بعيدا عن نهج المحاصصة المأزوم.

وفي مناطق التاجيات2 والعزة والحكانية، كانت للمرشح الأغا جولات ميدانية التقى فيها بالناخبين وتحاور معهم حول مشاكلهم وسبل معالجتها ودعاهم للمشاركة في الإنتخابات والتصويت لبرنامجه، الذي يلبي عملياً طموحاتهم ويساهم في حل ما يعانونه من مشاكل، خاصة في رفض نهج المحاصصة، وترصين مؤسسات الدولة والعمل على تقديم الخدمات وإنجاز المشاريع، وهو ما لقي ترحيباً كبيراً من الناخبين، الذين اشاروا الى قدرة الحزب الشيوعي العراقي على ايجاد التغيير الحقيقي، لما يتمتع به من تاريخ مشرف وعريق، ولما يجترحه مناضلوه من مآثر كفاحية.

 فلاح إسماعيل حاجم.. جولات ميدانية مستمرة للتعريف ببرنامجه الانتخابي

أقام مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني، لإنتخابات مجلس محافظة الديوانية، فلاح إسماعيل حاجم وفريقه الإعلامي، جولة في منطقة الحي العسكري الغربي التابع إلى قضاء الشامية، جرى خلالها الحديث عن برنامجه الانتخابي ورؤية «تحالف قيم المدني» في معالجة المشاكل الكبيرة التي تعاني منها جماهير المحافظة منذ سنوات، فيما تم توزيع نسخا من السيرة الذاتية والبطاقة التعريفية للمرشح. وقد لقيت الجولة تفاعل الأهالي وتأييدهم للمرشح وما طرحه من حلول لمشاكلهم.

بشرى أبو العيس: لدينا امل حقيقي في الخلاص من المحاصصة

واصلت بشرى أبو العيس، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لإنتخابات مجلس محافظة بغداد والفريق الإعلامي لها، حملتها الانتخابية داخل مناطق عديدة في بغداد للتعريف ببرنامجها الانتخابي وأهداف «تحالف قيم المدني»، فإلتقت بالناخبين في منطقتي  المنصور والحرية، وتعرفت على مشاكلهم وهمومهم وتبادلت معهم الحديث عن برنامجها الإنتخابي وما يمثله من أمل حقيقي في الخلاص من نهج المحاصصة والفساد واستبداله بنظام يقوم على المواطنة والحرية والعدالة في توزيع الثروة وتوفير فرص العمل وتأمين الخدمات الاساسية للناس، داعية للتصويت لها، لتأمين ذلك. وشهدت الحوارات ردود افعال ايجابية، حيث عبّر المواطنون عن ثقتهم بالشيوعيين، اصحاب الأيادي البيضاء، ورموز الإخلاص للوطن وقضايا الشعب، ورحبوا بالمرشحة ووعدوا بدعمها عبر المشاركة المكثفة في الإنتخابات وبالتصويت لها ولبرنامجها الإنتخابي.

كما قامت الرفيقة بشرى أبو العيس وفريقها الإعلامي بجولات أخرى في محيط الجامعة التكنولوجية ومنطقة الصناعة والبلديات واحياء شارع الكفاح، حيث تم توزيع الملصقات والكارتات التعريفية وصحيفة حزبنا «طريق الشعب» وملاحقها على المواطنين، وجرى حوار معهم حول اهمية المشاركة الجادة في الإنتخابات والتصويت للبرامج التي تلبي طموحات الناس في الخلاص من نهج المحاصصة والفساد، وضمان مجالس محافظات تؤمن الخدمات الأساسية، التي يفتقر لها المواطنون، وتكافح الفساد وتصون المال العام وتحمي أرواح وممتلكات وحريات العراقيين، مؤكدين على ما يتضمنه برنامج المرشحة أبو العيس وتحالف قيم المدني من اهداف تتجاوب مع حاجات الشعب. هذا ولقيت الجولات ردود فعل ايجابية ودعماً جماهيرياً متميزاً للمرشحة والحزب والتحالف.

  تيسير حذر العتابي يواصل لقاءاته وجولاته الميدانية في واسط

واصل مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني، لإنتخابات مجلس محافظة واسط، تيسير حذر العتابي، جولاته في مدن وقرى وأرياف وأقضية المحافظة، لعرض برنامجه الانتخابي وللدعوة له، حيث التقى بالناخبين في منطقة (المزاك)، بدعوة كريمة من الوجيه سلمان هنون (ابو مالك)، وأجرى معهم حواراً معمقاً حول الانتخابات ورؤيته فيما يتعلق بتقديم الخدمات لأبناء المحافظة، الذين يعانون من مشاكل جمة كأزمة شحّ المياه وتدهور الإنتاج الزراعي وانتشار الامراض بسبب التلوث البيئي، وما تحمله هذه الرؤية من حلول تنهي مظاهر سوء الإدارة والفساد والفشل في تنفيذ الخطط العملية لتغيير أحوال المواطن الواسطي.

كا التقى المرشح العتابي بعدد من الاساتذة في قرية الانتصار وعدد من الطلبة الطامحين إلى التغيير، وأجرى معهم حواراً حول مشاكلهم وسبل معالجتها، مما دفعهم للإقتناع ببرنامجه والتطوع لدعمه في حملته الإنتخابية، كي يصبح ممثلاً عنهم في مجلس المحافظة، وصوتاً ينتزع حقوقهم المسلوبة.

علي احمد الغراوي يطرح مشروعه للانتخابات المحلية في ميسان

وفي ميسان قام علي احمد الغراوي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني، لإنتخابات مجلس محافظتها، بجولة ميدانية بين أهالي القادسية و منطقة الجديدة والسوق الكبير وعدد من المقاهي والتجمعات الشبابية، شرح خلالها مشروعه الانتخابي ورؤية «تحالف قيم المدني»، وحث الناخبين على المشاركة في الانتخابات واختيار مشروعه الوطني الهادف إلى خدمة ميسان وتغيير واقعها المرير، مبينا أهمية مجلس المحافظة في تقديم الخدمات ومعالجة المشاكل التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر. كما تم توزيع جريدة الحزب وملاحقها والملصقات الدعائية ونسخ من البرنامج الإنتخابي للمرشح. ولقيت الجولات واللقاءات ردودا إيجابية عديدة من المواطنين الذين رأوا في برنامجنا الإنتخابي تلبية حقيقية لطموحهم في مشروع وطني ينهي المحاصصة ويمهد لدولة المواطنة والعدالة الاجتماعية.