اخر الاخبار

حوار مع المواطنين في كركوك حول اهمية المشاركة في الانتخابات

كركوك ـ طريق الشعب

 ضمن نشاطات محلية الحزب الشيوعي العراقي في محافظة كركوك، نظّم فريق اعلامي شيوعي جولة راجلة في منطقة «أحمد آغا» قرب فلكة العمال، موزعا خلالها اعدادا من جريدة «طريق الشعب» والعشرات من مطبوعات الحزب التي تتناول أهمية انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

وبمشاركة عضو المحلية الرفيق عماد أحمد الداودي، أدار اعضاء الفريق حوارات مع اصحاب المحال التجارية والمقاهي والعمال والكادحين حول برنامج «التحالف المدني الديمقراطي» ورؤيته لمستقبل محافظة كركوك، وضرورة المشاركة في الانتخابات من اجل التغيير الشامل.

  الشيوعيون يعرفون بموقفهم

من القضية الفلسطينية في بعقوبة

ديالى ـ طريق الشعب

 نظم الشيوعيون جولة ميدانية في بعقوبة، لتوزيع نسخ من مذكرة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، التي وُجهت الى الرئاسات الثلاث بخصوص القضية الفلسطينية وضرورة التحرك العاجل لوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وجرى توزيع نسخ من جريدة «طريق الشعب» والحديث مع المواطنين حول برنامج «تحالف قيم المدني» ومشروعه لتغيير واقع الفشل والأزمات الناتجة عن نظام المحاصصة.

جولة إعلامية للشيوعيين

في أبو دشير

 بغداد ـ طريق الشعب

 نظم فريق من محلية الكرخ الثانية للحزب الشيوعي العراقي في منطقة أبو دشير جنوب بغداد، جولة إعلامية راجلة، شاركت فيها عضو اللجنة المركزية الرفيقة بشرى جعفر ابو العيس.

ووزع الفريق على المواطنين وأصحاب المحال التجارية نسخاً من جريدة «طريق الشعب»، وجرى الحديث بشكل واسع عن «تحالف قيم المدني».

كما دعا أعضاء الفريق من تحدثوا معهم للحضور الى مهرجان «طريق الشعب» الثامن، والذي سيقام يومي الخميس والجمعة 26-27 تشرين الأول الجاري 2023.

 الديوانية.. ندوة سياسية للرفيق فلاح حاجم

الديوانية ـ طريق الشعب

 

عضو محلية الحزب الشيوعي العراقي في الديوانية الرفيق فلاح إسماعيل حاجم، يتحدث في ندوة سياسية حول مجالس المحافظات (أهميتها، طريقة تشكيلها واختصاصاتها)، فضلا عن تقديم لمحات نظرية تاريخية عن هذه المؤسسات.

وأقامت اذاعة الديوانية FM الندوة على حدائقها بحضور عدد من الناشطين والمهتمين، فيما نقلت تفاصيلها عبر الاثير.

وكانت هناك مساهمات ومداخلات من قبل الحاضرين، أجاب عليها لاحقا الرفيق المحاضر.

الرفيقة بشرى أبو العيس ومجموعة من الشيوعيين في جولة اعلامية في الكاظمية

 

بغداد ـ طريق الشعب

 بمشاركة عضو اللجنة المركزية الرفيقة بشرى جعفر أبو العيس، وأعضاء من محلية الكرخ الأولى للحزب الشيوعي العراقي، جرى توزيع اعداد من جريدة «طريق الشعب» على الأهالي في شارع أكد، والحديث معهم حول برنامج ورؤية «تحالف قيم المدني» ومشروعه لتغيير واقع البلاد وتخليصه من نهج المحاصصة المقيت.

 «طريق الشعب» بين أيدي المواطنين في الصدرية وشارع المتنبي

بغداد ـ طريق الشعب

 

دشنت محلية المثقفين للحزب الشيوعي العراقي جولة اعلامية في منطقة الصدرية وباب الشيخ، جرى خلالها توزيع العشرات من اعداد جريدة «طريق الشعب» ومطبوعات تخص تحالف قيم المدني، والحوار مع المواطنين.

وفي جانب آخر، شاركت الرفيقة بشرى أبو العيس في طاولة اعلامية مسائية نظمت في شارع المتنبي. وجرى توزيع اعداد كثيرة من الجريدة، وتوجيه دعوات لحضور مهرجان «طريق الشعب» الثامن على حدائق ابو نؤاس.

 الشيوعيون في واسط يلتقون الكادحين

 الكوت ـ طريق الشعب

 أقام فريق من محلية الحزب الشيوعي العراقي في واسط، جولة اعلامية في الحي الصناعي داخل مركز المحافظة. وبمشاركة عضو المحلية الرفيق تيسير حذر العتابي، وزع أعضاء الفريق نسخاً من جريدة «طريق الشعب» على أصحاب الورش الصناعية والكادحين، متحدثين معهم عن المشروع الكبير الذي يطرحه تحالف قيم المدني لانتشال المحافظات من واقعها الخدمي المتردي ومشاكلها الكبيرة.

 ميسان.. توزيع «طريق الشعب» في منطقة مغربة

ميسان ـ طريق الشعب

 

نظمت محلية الحزب الشيوعي العراقي في ميسان جولة اعلامية في منطقة (مغربة) بمشاركة عضو تحالف قيم المدني الرفيق علي السفير.

وتم توزيع جريدة «طريق الشعب» على المواطنين والعديد من مطبوعات الحزب حول ازمة ارتفاع الاسعار، وتأثيرها على القدرة الشرائية.

وجرى التأكيد على أهمية المشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

 الشيوعيون في نينوى يحثون عن المشاركة في الانتخابات

 

نينوى ـ طريق الشعب

 اقام رفاق اللجنة المحلية للحزب الشيوعي في نينوى، جولات اعلامية راجلة قرب البيوت السكنية والاماكن العامة في الموصل - القوش - بعشيقة - الرشيدية والنمرود.

وجرى توزيع مطبوعات تتضمن مواقف الحزب بشأن عدد من القضايا الهامة، فيما تحدث الرفاق مع الأهالي حول «تحالف قيم المدني» وبرنامجه الذي سيخوض انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، سعيا لتحقيق التغيير المنشود.

وحثّ الرفاق المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات والمساهمة في تغيير منظومة المحاصصة والفساد ومحاكمة قتلة المتظاهرين، والمطالبة بحقوقهم من اجل عيش كريم آمن وخدمات أفضل.

 

تيسير العتابي في ضيافة أهالي حي الانتصار

 الكوت ـ طريق الشعب

 استضاف أهالي منطقة حي الأنصار، في مدينة الكوت، عضو تحالف قيم المدني الرفيق تيسير حذر العتابي، في جلسة اجتماعية تضمنت حوار واسع حول الانتخابات.

وتحدث العتابي عن مواقف الحزب الشيوعي العراقي تجاه الديمقراطية والانتخابات، وعن رؤيته أيضا بخصوص انتخابات مجالس المحافظات المقبلة وما يمكن أن يقدمه المرشح لأبناء محافظته من خلال هذه البوابة الهامة.