اخر الاخبار

 بحضور الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب مؤتمر انتخابي للتعريف ببرنامج سلوان الاغا في بابل

 اقيم على قاعة نقابة المهندسين في بابل، مؤتمر انتخابي حضره جمع غفير من الاصدقاء والضيوف لعرض البرنامج الانتخابي لمرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس المحافظة بالتسلسل (3) سلوان، المهندس ظافر الاغا.

وعرض الاغا امام الحضور اهم مضامين برنامجه الانتخابي  والذي يستهدف تغيير واقع المحافظة وتخليصها من الازمات التي سببتها منظومة الفساد والمحاصصة.

ومن جانبه، اكد سكرتير اللجنة المركزية للحزب الرفيق رائد فهمي، على ان المرشح “سلوان الاغا” هو خيار الحزب الشيوعي العراقي في انتخابات مجلس محافظة بابل، مؤكدا على دور القوى المدنية في المحافظة، وواعداً بأن صوت الشيوعيين والوطنيين سيبقى أميناً على مصالح الناس والاقوى في الفترة المقبلة.

 جولات اعلامية ميدانية لفلاح اسماعيل حاجم في الديوانية

اجرى الدكتور فلاح اسماعيل حاجم، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الديوانية بالتسلسل (5) جولات ميدانية في مناطق، عفك، المهناوية، الصلاحية، غماس، آل بدير، وشوارع الثورة والاطباء والكهربائيين، للترويج لبرنامجه الانتخابي.

وتحدث د. حاجم في جولاته عن مشروعه الانتخابي ورؤية تحالف قيم المدني تجاه محافظة الديوانية التي تعاني الحرمان والفقر وتعطيل المشاريع رغم وجود المقومات الكافية للنهوض بها وانصاف اهلها، فيما جرى توزيع المئات من الكارتات التعريفية والملصقات الخاصة ببرنامج المرشح.

  جولات زيد قحطان الهيتي تتزايد في مناطق الأنبار

واصل زيد قحطان محمد الهيتي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الانبار بالتسلسل (3)، حملته الانتخابية في مناطق المحافظة، فقام مع عدد من اعضاء فريقه الاعلامي بجولة ميدانية جديدة داخل قضاء هيت، واجرى حوارات مع الاهالي بشأن برنامجه الانتخابي.

وتضمنت الجولة توزيع عدد كبير من الكارتات التعريفية بالمرشح والملصقات الدعائية الخاصة باهدافه الانتخابية ورؤيته تجاه محافظة الانبار، وسط ترحيب واشادة بالشيوعيين ومواقفهم الثابتة للدفاع عن ابناء شعبهم.

 في مدن واقضية بغداد.. حملة اعلامية متواصلة للمرشحة بشرى جعفر ابو العيس

 

جددت بشرى جعفر ابو العيس مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (1)، جولاتها الدعائية في مدن واقضية بغداد.

ففي المناطق السكنية وقرب التجمعات العامة والاسواق والمحال التجارية بشارع المتنبي وفي المحمودية و المنصور، انطلقت ابو العيس في حملة راجلة لطرق ابواب المواطنين والحديث معهم حول برنامجها الانتخابي الذي يعكس رؤية وسياسة الحزب الشيوعي العراقي، لتحقيق مطاليب الناس العادلة ولحل المشاكل التي يعاني منها سكان بغداد في ظل منظومة المحاصصة والفساد وادارتها الفاشلة.

 فوزي خضير الركابي يزور قرية الگريشات

 

واصل فوزي خضير الركابي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ذي قار بالتسلسل (10)، نشاطه الدعائي في مضايف واقضية وقرى المحافظة.

ففي قرية الگريشات، ادار المرشح ندوة بين الاهالي للحديث عن اهمية المشاركة الانتخابية ومضامين برنامجه الانتخابي الذي يحاكي واقع المحافظة وهموم اهلها وحاجتهم الى الخدمات والخلاص من الفساد والفشل الذريع الذي تتمسك فيه القوى المتنفذة.

 هاجر شهاب احمد تواصل حضورها بين أهالي ديالى

 

شاركت هاجر شهاب احمد، مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ديالى بالتسلسل (4)، في نشاطات دعائية جديدة للتعريف ببرنامجها الانتخابي وبسيرتها الذاتية.

ففي مناطق قره تبه وجباره، التقت المرشحة باعداد كبيرة من المواطنين وطرقت ابواب العوائل وزارت مضايف بعض العشائر للحديث عن حملتها ولتوزيع نسخ من الكارتات والملصقات الخاصة بمشروع تحالف قيم المدني.

 نشاطات متواصلة للمرشح ظفار مهدي علي

 

ضمن حملته المتواصلة داخل مناطق بغداد، جدد مرشح تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (45) ظفار مهدي علي، نشاطه الدعائي مؤخراً، فجاب شوارع العاصمة وتحدث مع الاهالي حول برنامجه الانتخابي واهدافه وسعيه الكبير الى تغيير الواقع الحالي ومحاربة الفساد واعادة الاعتبار للمواطن البغدادي الذي دفع ثمنا باهظا نتيجة الفساد ونهج المحاصصة، داعيا الى التغيير عبر المشاركة الواسعة في التصويت في الانتخابات واختيار من يستحق الثقة.

 نشاطات دعائية واسعة يجريها علي احمد الغراوي في ميسان

  

اجرى علي احمد الغراوي مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ميسان بالتسلسل (2) ، ندوة حوارية للحديث حول أهمية المشاركة في الانتخابات. وبيّن المرشح أن تحالف قيم المدني يمتلك مشروعا كبيرا ينبذ المحاصصة ويملك الادوات التي تؤهله لمحاربة الفساد وتغيير الواقع الحالي نحو الافضل. وفي كورنيش السراق، قابل المرشح اعداداً من المواطنين وحدثهم عن حملته واهدافه الانتخابية، فيما لقيت جولته ترحيبا وتشجيعا، واشادة بالحزب الشيوعي العراقي ومرشحيه في مختلف محافظات البلد.

 تيسير حذر العتابي يخوض حملة كبيرة في واسط

جدد مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة واسط بالتسلسل (2) تيسير حذر العتابي، حضوره في الفعاليات الميدانية والاجتماعية للتعريف ببرنامجه الانتخابي، فزار حي الجوادين و قضاء الصويرة و مدينة الحي ومضيف الشيخ عادل متيني، واجرى عدداً من الزيارات الاجتماعية ووزع المطبوعات والكارتات التعريفية الخاصة ببرنامجه الانتخابي، فيما كانت له جولة اخرى في مناطق عديدة للحديث عن واقعية برنامج تحالف قيم المدني وقدرته على احداث التغيير المنشود.