اخر الاخبار

مسيرة راجلة في الشطرة للمرشح فوزي خضير

 نظمت اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الشطرة، مسيرة راجلة شارك فها عدد كبير من اعضاء وأصدقاء الحزب والداعمين لتحالف قيم المدني، للتعريف بمرشح الحزب لانتخابات مجلس المحافظة، فوزي خضير الركابي بالتسلسل (10) وبمشروعه الانتخابي. وقد جابت المسيرة اسواق المدينة وشوارعها باتجاه نقابة المعلمين، حيث وزع الفريق الدعائي نسخاً كثيرة من البرنامج الانتخابي ومقالات من جريدة “طريق الشعب” و “الطريق الانتخابي”، على المارة واصحاب المحال التجارية والمطاعم والباعة المتجولين وسائقي المركبات، شارحين للناس تفاصيل البرنامج الانتخابي وما يمثله من تطلعات تهم ابناء المحافظة وعموم العراقيين.

  قاسم حنون يواصل حملته الانتخابية في البصرة

 

أدار قاسم حنون تركي مرشح الحزب الشيوعي العراقي لانتخابات مجلس محافظة البصرة بالتسلسل (2)، ندوة في قضاء أبو الخصيب، للتعريف بتفاصيل حملته الانتخابية والأهداف التي يحملها لخدمة جماهير المدينة. وقد تحدث المرشح وسط جمع من الحاضرين، عن قضايا عديدة تهم الناس، مؤكداً على أن اهم قضية في الوقت الراهن تتمثل بضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات وتحديد شكل مجلس المحافظة القادم على اساس الكفاءة والنزاهة والارادة الحرة للعمل وانتشال البصرة من ازماتها.

وفي نشاط لاحق، شاركت جميع منظمات اللجنة المحلية للحزب الشيوعي في البصرة، بالفعاليات الاعلامية الجوالة داخل مناطق المحافظة، والترويج لمرشح الحزب وتوزيع المئات من الملصقات والمطبوعات الخاصة به وببرنامجه الانتخابي.

  لقاء للمرشح سلوان الاغا في بابل

 

التقى سلوان الاغا، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بابل بالتسلسل (3)، مع جمع من أهالي ناحية الشمولي، وحاورهم حول مشروعه الانتخابي والأهداف التي يسعى الى تحقيقها للمواطن البابلي، بعد سنوات من فشل نهج المحاصصة في الادارة وتوفير الخدمات وما رافق ذلك من فساد ومظاهر مشوهة كثيرة. ولقي مشروع الأغا دعم الحاضرين، لواقعيته وملامسته لهموم الناس ومشاكلهم، ولما تضمنه من حلول واقعية لهذه المشاكل.

كما ادار المرشح الأغا ندوة اخرى بين اهالي منطقة الرفيعات، أوضح فيها اهداف مشروعه المتركزة حول احداث نقلة نوعية في بابل، وتخليص مجلس المحافظة من اساليب نهج الادارة الحالي.

  نشاط انتخابي في قضاء الخضر

زار حمزة جابر علوان مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف جمهور المثنى لانتخابات مجلس المحافظة، بالتسلسل (2)، قضاء الخضر، للتعريف ببرنامجه الانتخابي، بمشاركة عدد من اعضاء فريقه، فأجرى حوارات موسعة مع عدد كبير من أهالي المثنى بشأن الانتخابات المقبلة، شارحاً برنامجه واهدافه الانتخابية، والتي تتناغم مع مصالح الناس وتطلعاتهم من المجلس.

 حملة متواصلة للمرشحة هاجر شهاب في ديالى

واصلت هاجر شهاب أحمد، مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ديالى بالتسلسل (4)، حملتها الدعائية، فزارت قضاء المقدادية، بصحبة عدد من فريقها الإعلامي، والتقت بالمواطنيين وحثتهم على المشاركة في الإنتخابات وعدم مقاطعة صناديق الاقتراع، بشكل يترك مصير المحافظة للمجهول، والقيام باختيار البديل الحقيقي القادر على تغيير واقع ديالى والنهوض به، كما تحاورت مع الناخبين حول برنامجها الإنتخابي.

 في بغداد.. نشاط انتخابي للمرشحة بشرى ابو العيس

اجرت بشرى جعفر ابو العيس مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (1)، جولات ميدانية دعائية جديدة في المنطقة الصناعية التابعة الى مدينة الشعلة. فبمشاركة عضو المكتب السياسي الرفيق حسين النجار وعدد من اعضاء الفريق الانتخابي، تم توزيع اعداد كثيرة من الفولدرات الخاصة بالمرشحة ونسخاً من برنامجها، فيما تحاورت المرشحة مع الناخبين حول توجهاتها الانتخابية والخطط الكفيلة بالنهوض بالعاصمة.

  آل بدير يستقبلون المرشح فلاح حاجم

 

أقام الدكتور فلاح اسماعيل حاجم، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة الديوانية بالتسلسل (5)، ندوات مع الناخبين في قضاء المهناوية وناحية الصلاحية، شرح فيها برنامجه الإنتخابي واجرى حوارات مع الأهالي الذين ابدوا استعدادهم للتصويت له في يوم الاقتراع.

وفي قضاء غماس، رافق المرشح المسيرة الراجلة التي انطلقت في شوارع القضاء ووزعت البطاقات التعريفية والمطبوعات الخاصة بالانتخابات، كما ساهم اعضاء الفريق الانتخابي الخاص به، في اقامة ندوة في مركز الديوانية لحث الناس على المشاركة في الانتخابات واختيار مرشح الحزب الشيوعي العراقي. وتضمنت أحاديث الدكتور حاجم في كل لقاءاته، شرحاً لمشروعه الانتخابي ولرؤية تحالف قيم المدني تجاه تطوير محافظة الديوانية، التي تعاني من الحرمان والفقر وتعطيل المشاريع، رغم وجود المقومات الكافية للنهوض بها وانصاف اهلها.

 في بابل المرشحة ليلى الخضري: الناس يستقبلون الشيوعيين باحترام

 

دعت ليلى محمد علي الخضري مرشحة الحزب الشيوعي العراقي ضمن قائمة تحالف قيم المدني (الرقم 203) في محافظة بابل بالتسلسل (32)، دعت الناخبين في المحافظة الى منحها أصواتهم على أساس برنامجها الانتخابي الذي سبق ان أعلنته.

ويتضمن البرنامج الأهداف التي ستعمل المرشحة الخضري على تحقيقها وبضمنها السعي الى إعادة تشغيل المعامل الإنتاجية والمصانع المغلقة، مثل معمل المحاقن الطبية ومعامل الخياطة، بما يضمن تشغيل اكبر عدد ممكن من الشباب العاطلين عن العمل.

وتقول الخضري انها تعتمد في حملتها الانتخابية أسلوب طرق الأبواب في الاحياء السكنية والنزول الى الاسواق الشعبية ومتابعة أوضاع أصحاب البسطيات، كذلك التواصل مع شريحة النساء التي يسهل عليها التفاهم معهن. وتضيف ان الناس يستقبلونها باحترام كمرشحة شيوعية ويتوقعون لها الفوز نظرا لما يعرف به الشيوعيون من نزاهة وسمعة جيدة.

  المرشح علي الغراوي يتحدث مع المواطنين في ميسان

 

تجول علي احمد الغراوي مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ميسان بالتسلسل (2) في كورنيش السراي، والتقى بالناخبين وحدثهم عن حملته الانتخابية وأهدافه كمرشح. وقد لقيت الجولة ترحيب اغلب الشباب المتواجدين في المقاهي والمحلات، الذين عبروا عن دعمهم للبرنامج  ولمرشح الحزب ولمشروع التحالف.