اخر الاخبار

بحضور سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي الديوانية تحتضن مهرجاناً انتخابياً لمرشحنا فلاح اسماعيل حاجم

داخل مركز قضاء الشامية، وفي القاعة الملكية التي شهدت حضور حشد من ابناء المحافظة، نظّم الحزب الشيوعي العراقي – محلية الديوانية، مهرجاناً انتخابياً للدكتور فلاح اسماعيل حاجم، مرشح الحزب في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس المحافظة بالتسلسل (5)، بحضور الرفيق رائد فهمي، سكرتير اللجنة المركزية للحزب. وبدا المهرجان بالإستماع للنشيد الوطني، والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء العراق، قبل أن يلقي سكرتير اللجنة المحلية للحزب الرفيق ميعاد القصير كلمة افتتاح المهرجان، ثم كلمة تحالف قيم المدني والتي القاها الرفيق رائد فهمي، واستعرض فيها أهم التحديات السياسية والاقتصادية والازمة العميقة لمنظومة المحاصصة والفساد، فضلا عن استعراض أهم رؤى التحالف ومفردات برنامجه. والقى مرشح الحزب الدكتور فلاح اسماعيل حاجم، كلمة استعرض فيها محطات من سيرته الذاتية وشرح أهم نقاط برنامجه الانتخابي. ثم استمع الحاضرون بعد ذلك، الى قصيدتين وطنيتين للشاعر علي تايه الخالدي واخرى للرفيق اياد جياد الحميداوي. هذا وكان المرشح حاجم قد أجرى لقاءات مع الناخبين في ارياف الشامية وقضاء سومر، وعقد فيها عدداً من الندوات، كما التقى، عند عائلة آل دولاب، بجمع كريم من وجهاء وشباب المنطقة، وشرح لهم رؤيته بشأن عمل مجلس المحافظة وسبل تنفيذ البرنامج الذي رسمه لخدمة ابناء الديوانية. وفي قضاء سومر ومضايف عشيرة الشرهاني، استقبل الاهالي مرشحنا وفريقه الانتخابي، بحفاوة كبيرة واجرى حوارات واحاديث واسعة عن اهمية الانتخابات للمرحلة المقبلة.

 في بغداد رائد فهمي يتصدر فريق ترويج للمرشحة بشرى ابو العيس

اجرت بشرى جعفر ابو العيس، مرشحة الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لإنتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (1) ، جولات ميدانية دعائية جديدة في مناطق البنوك ورحمانية الشعلة والكاظمية والمنطقة الصناعية لميدنة حي اور.

وبحضور سكرتير اللجنة المركزية للحزب الرفيق رائد فهمي، اجرت ابو العيس وفريقها الانتخابي جولة ميدانية في منطقة البنوك (سوق الميثاق) تخللتها احاديث ونقاشات واسعة، كما طرقت المرشحة ابواب المحال التجارية لتعريف اصحابها وزبائنها ببرنامجها الإنتخابي.

رحمانية الشعلة، نظم الشيوعيون من محلية الكرخ الاولى جولة انتخابية اخرى، شهدت توزيع المئات من الفولدرات والكارتات التعريفية والملصقات الخاصة بالمرشحة. اما في مدينة الكاظمية، فكان لبشرى جعفر ابو العيس ندوة داخل احدى المقاهي الشعبية في البحية، حيث اوضحت للحضور تفاصيل تحالف قيم المدني واجابت على الاسئلة التي وجهت اليها.

 في بغداد نشاطات المرشح وجيه جبار داغر

نظم وجيه جبار داغر، مرشح تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (31) واعضاء فريقه الانتخابي، نشاطاً ترويجياً جديداً للتعريف بسيرته الذاتية وبرنامجه الانتخابي بين أهالي مدينة الصدر

(الثورة).

فبمشاركة اساسية محمود مطر واساسية ابو هديل، انطلقت ثلاث مجاميع اعلامية تجولت في شوارع منطقة الداخل، وصولا الى ساحة مظفر، تحدث خلالها المرشح مع العديد من الاهالي وعرّفهم ببرنامجه ودعاهم الى انتخابه والثقة بمشروعه لخدمة بغداد والنهوض بواقعها الحالي، كما قام بتوزيع اعداد من المطبوعات والكارتات الخاصة به على الناخبين.

في ذي قار المرشح فوزي خضير الركابي يزور قرية الگريشات

واصل فوزي خضير الركابي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ذي قار بالتسلسل (10)، نشاطه الدعائي في مضايف واقضية وقرى المحافظة، فزار قرية الگريشات، واقام فيها ندوة  للحوار مع الاهالي عن اهمية المشاركة الانتخابية ومضامين برنامجه الانتخابي الذي يحاكي واقع المحافظة وهموم اهلها وحاجتهم الى الخدمات والخلاص من الفساد والفشل الذريع الذي يعيشه مجلس المحافظة منذ قرابة عقدين من الزمن.

 ميسان تشهد حملة كبيرة للمرشح علي احمد الغراوي

 داخل مناطق البتيرة وعواشة والوحدة الميكانيكية وقطاع 15، انطلق مجددا علي احمد الغراوي، مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة ميسان بالتسلسل (2) ، بجولات ميدانية واسعة التقى خلالها بعدد كبير من اهالي منطقة البتيرة واستمع الى وجهات نظرهم بشأن برنامجه واهدافه الانتخابية، فضلا عن رؤيتهم تجاه تحالف قيم المدني والقوى السياسية المنخرطة فيه. وفي منطقة عواشة، كان للغراوي وفريقه الاعلامية جولة اعلامية مميزة شهدت طرق ابواب دور الاهالي والحديث معهم عن اهمية الانتخابات.

وواصل المرشح نشاطه في منطقة الوحدة الميكانيكية ولبى الدعوة التي وجهها له الشيخ ابو بشير الغراوي للقاء عدد من شباب المنطقة وعرض برنامجه ورؤيته لهم والاستماع اليهم، قبل ان ينطلق بجولة اخرى مع مجموعة شبابية في شوارع منطقة قطاع 15 شعبان.

 ونشاطات المرشح  ظفار مهدي علي

وجدد ظفار مهدي علي مرشح تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة بغداد بالتسلسل (45)، نشاطه، فجاب الشوارع والتقى مع الاهالي وشرح لهم برنامجه الانتخابي واهدافه وسعيه الكبير الى تغيير الواقع الحالي ومحاربة الفساد واعادة الاعتبار للمواطن البغدادي الذي دفع ثمنا باهظا نتيجة الفساد ونهج المحاصصة البغيض، ودعاهم الى التغيير عبر المشاركة الواسعة والتصويت في الانتخابات لمن يستحق الثقة.

 اهالي واسط يساندون حملة تيسير حذر العتابي

في العزيزية، شارع القرية - منطقة البتار، تفاعل الناخبون بشكل ايجابي كبير مع حملة تيسير حذر العتابي مرشح الحزب الشيوعي العراقي في تحالف قيم المدني لانتخابات مجلس محافظة واسط بالتسلسل (2). كما زينت لافتات المرشح التعريفية جدران البيوت والمحلات التجارية، فيما حضر المرشح فعالية رياضية شبابية، تخللتها اجواء المودة وكلمات الاشادة بالحزب الشيوعي وشعاراته واهدافه وبرامجه التي تهدف لتخليص البلاد من نهج المحاصصة والفساد وتحقيق التنمية المستدامة.