اخر الاخبار

شيوعيو البصرة يزورون رفيقين

البصرة – طريق الشعب

زار وفد من شيوعيي البصرة الرفيق أبو سلام البصير في منزله، وذلك للاطمئنان عليه وعلى زوجته، بعد تعرضهما لوعكات صحية أبعدتهما فترة ليست بالقصيرة عن فعاليات الحزب ونشاطاته.

وتمنى الوفد للرفيق وزوجته الشفاء العاجل.

وفي سياق ذي صلة، زار الوفد الرفيق سيد فاخر البعاج في منزله، لغرض الاطمئنان على وضعه الصحي.

وضم الوفد كلا من الرفاق باسم محمد حسين، عبد الزهرة عذار وعبد الكريم الحربي.

*************************************************

شيوعيو الرصافة الأولى يتفقدون رفيقين

بغداد – طريق الشعب

زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الرصافة الأولى، الرفيقة سهام الزبيدي (أم تضامن) في منزلها ببغداد، وذلك للاطمئنان على وضعها الصحي بعد تعرضها إلى حادث.

الوفد الذي ضم سكرتير المحلية الرفيق علي كريم وعضو مكتبها الرفيق دري غالي، تمنى للرفيقة أم تضامن الشفاء العاجل، ونقل إليها تحيات قيادة الحزب وتمنياتها لها بالصحة والسلامة.  من جانب آخر، زار وفد من اللجنة المحلية الرفيق عودت ناجي الحمداني في منزله، لغرض الاطمئنان على وضعه الصحي، بعد خضوعه لعملية جراحية.  الوفد الذي ضم إضافة إلى سكرتير المحلية، الرفيق أحمد سعد، تمنى للرفيق أبو تضامن وافر الصحة والعافية.

********************************************

طاولة «طريق الشعب» في الهندية

الهندية – حسن مهدي

أقامت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الهندية، السبت الماضي، طاولة إعلامية على الشارع العام أمام مستشفى القضاء.

ووزع كادر الطاولة على المواطنين، مجانا، نسخا من جريدتي “طريق الشعب” و”الطريق الثقافي”، وكتبا منوعة، فضلا عن نسخ من البيانات السياسية الأخيرة الصادرة عن الحزب، ومنها البيان الموسوم “14 تموز 1958 يوم لا يُنسى وثورة شعب لا يمكن التنكر لها”.

وتجاذب كادر الطاولة مع جمهور من المواطنين، الحديث حول قانون العطل الرسمية الذي صادق عليه البرلمان نهاية أيار الماضي، وما تضمنه من ثغرات، ومنها عدم إدراج يوم 14 تموز ضمن قائمة الأعياد الوطنية والعطل الرسمية.

************************************

تهانٍ إلى الحزب الشيوعي الكردستاني بذكرى تأسيسه

كركوك – طريق الشعب

زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في كركوك وأساسية المدينة للحزب، أول أمس الأحد، مقر اللجنة المحلية للحزب الشيوعي الكردستاني في المحافظة.

وقدم الوفد إلى كادر المحلية، التهاني في مناسبة الذكرى الـ31 لإعلان تأسيس الحزب الشيوعي الكردستاني.