اخر الاخبار

في مناسبة الذكرى المئوية التسعين لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي، التي تحل في 31 آذار القادم، نتوجه في لجنة احياء الذكرى الى اقامة معرض للملصق (البوستر) السياسي، المكرس للذكرى ذاتها ولمسيرة الحزب الكفاحية الدائبة والمتفانية على امتداد العقود التسعة الماضية من السنين، ولمطامح شعبنا الوطنية وآماله وقضايا نضاله المتواصل في سبيل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وبناء عليه ندعو جميع فنانينا التشكيليين، داخل الوطن وخارجه، الى مشاركتنا هذا المسعى الثقافي – السياسي المتميز، ونتطلع الى اسهامهم المباشر في المعرض، الذي ننوي افتتاحه خلال شهر آذار في عشية الذكرى التسعين، بأعمال فنية راقية، تجسد المواضيع والقضايا السامية سابقة الذكر، وتعكس تمسك شعبنا بتحقيق اهدافه الوطنية والتقدمية المشروعة.

وسنعلن في وقت لاحق عن موعد افتتاح المعرض ومكان اقامته في بغداد، الى جانب توضيح المتطلبات والشروط الفنية الخاصة بالاعمال المشاركة، وتحديد جهة وموقع استلامها.

نتطلع الى مشاركة واسعة من جانب فنانينا التشكيليين وغيرهم من القادرين الراغبين، في هذا المعرض الذي نطمح الى جعله حدثا حقيقيا في حياتنا السياسية – الثقافية، في ربيع سنة العيد التسعين لحزبنا الشيوعي.

لجنة احياء الذكرى التسعين

 لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي

9 شباط 2024