اخر الاخبار

شيوعيو الرصافة الأولى يزورون الكنائس

زار وفد من لجنة عزيز محمد الأساسية للحزب الشيوعي العراقي – اللجنة المحلية في الرصافة الأولى، «كنيسة سيدة النجاة» في الكرادة، وذلك لتقديم التهاني إلى القائمين عليها في مناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

وهنأ الوفد رجال الكنيسة في المناسبة وقدم لهم باقة ورد باسم الحزب. وقد أشاد الأخيرون بمواقف الحزب الوطنية ونضالاته في سبيل عراق موحد متآخٍ.

وفي السياق، زار وفد من «خلية النوارس» التابعة إلى لجنة العبلي الأساسية للحزب – اللجنة المحلية في الرصافة الأولى، «كنيسة مار يوسف» في الكرادة.

واستقبل القائمون على الكنيسة الوفد بحفاوة وترحاب، وتلقوا منه التهاني وباقة ورد في المناسبة، مثمنين مبادرات الشيوعيين ومواقفهم النبيلة تجاه جميع مكونات الشعب العراقي. وحمّل القائمون على الكنيسة الوفد التحيات والتقدير إلى الحزب وقيادته وأعضائه وجماهيره.

كما زار وفد من لجنة العبلي الأساسية للحزب، «كنيسة الكلدان» في منطقة البلديات. وقدم الوفد التهاني بالأعياد إلى القائمين على الكنيسة، مع باقة ورد.  

إلى ذلك، زار وفد من لجنة جمال الحيدري الأساسية – اللجنة المحلية في الرصافة الأولى، كنيستي «مار يوسف» و»مار كوركيس» في الكرادة.

وهنأ الوفد رعاة الكنيستين بأعياد الميلاد، وسلمهم باقتي ورد. فيما تبادل معهم أطراف الحديث حول مواقف الحزب السياسية ودوره في تعزيز الوحدة الوطنية بين مكونات الشعب.

وشكر رعاة الكنيستين الوفد على زيارته وتهانيه، داعين إلى أن يكون هناك تواصل دائم بينهم وبين الشيوعيين، ومتمنين للحزب دوام النجاح والتقدم.

باقات ورد من شيوعيي الكرخ الأولى

زار وفد من اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، صباح أول أمس الأحد، «كنيسة انتقال مريم العذراء» في المنصور، لتقديم التهاني إلى الأخوة المسيحيين في مناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.

وهنأ الوفد القائمين على الكنيسة، وقدم لهم باقات ورد.

شيوعيو ألقوش يهنؤون ويتلقون التهاني

من جانب ذي صلة، زار وفد من منظمة الحزب ورابطة الانصار الشيوعيين العراقيين في ناحية ألقوش بمحافظة نينوى، «أبرشية القوش الكلدانية» و»دير السيدة».

وقدم الوفد إلى رعاة الأبرشية والدير، التهاني بأعياد الميلاد ورأس السنة.

وفي المقابل، استقبل شيوعيو ألقوش في مقرهم العديد من المهنئين بالأعياد، من الرفاق والأصدقاء والأهالي. وقد تمنى الجميع أن يحل الأمان والاستقرار في ربوع الوطن.

شيوعيو البصرة في أبرشية الكلدان

وفي المناسبة، زار وفد يمثل اللجنة المحلية للحزب في البصرة وتنسيقية التيار الديمقراطي العراقي وجمعية الاقتصاديين العراقيين في المحافظة، أبرشية البصرة والجنوب للمسيحيين الكلدان.

وقدم الوفد التهاني بالأعياد مع باقة ورد إلى القائمين على الأبرشية، وفي مقدمتهم راعي الأبرشية المطران حبيب النوفلي.

وخلال اللقاء، تبادل الطرفان الحديث حول أهمية تعزيز قيم الأخوّة بين مكونات المجتمع العراقي.