اخر الاخبار

ودع فريق القوة الجوية دوري أبطال آسيا بعد خسارته امام مومباي الهندي في الجولة الاخيرة لمنافسات المجموعة الثانية بهدف دون رد.

وكان يتوجب على القوة الجوية الفوز أو التعادل مع مومباي الهندي بغية الحصول على بطاقة التأهل الى دور الـ 16 برفقة المتصدر من المجموعة الثانية الشباب السعودي بعد دخول الجوية بعملية حسابية معقدة بانتظار نتائج فرق المجموعات الأخرى.

خسارة ثانية من نفس الفريق!

ونجح الفريق الهندي في تكرار نتيجة الفوز على القوة الجوية، في جولة الإياب بذات النتيجة، بعد أن خطف البرازيلي دييغو مارسيلو هدف الانتصار الوحيد، عند الدقيقة الـ 31 من زمن المباراة، ولم تثمر جميع محاولات الصقور، كما يلقب القوة الجوية، في إحراز هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، أخفق القوة الجوية في العبور إلى الدور الثاني للمسابقة الآسيوية، حيث احتل وصافة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن مومباي سيتي، فيما حجز الشباب السعودي الصدارة، برصيد 16 نقطة، بينما أنهى الجزيرة الإماراتي المشوار في المركز الأخير بـ 4 نقاط.

مخيبة للآمال

ووصف لاعب فريق القوة الجوية العراقي، علاء عباس، الخسارة أمام مومباي سيتي الهندي، بالنتيجة المخيبة للآمال والمؤلمة.

وقال عباس في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: “قدمنا كل شيء في كرة القدم، ولكن لم يحالفنا الحظ على الإطلاق، كما شاهدت أكثر من 10 فرصاً محققة للتهديف لم ننجح في استغلالها، وعليه نعتذر للجماهير العراقية، وبخاصة عشاق القوة الجوية”.

وأضاف: “أرفض وصف الفريق الهندي بالعقدة للقوة الجوية، تاريخنا كبير في القارة الآسيوية، وهم تغلبوا علينا للمرة الثانية فقط”.

استقالة المدرب

وفي السياق، ذكر مصدر في وفد نادي القوة الجوية في السعودية، بان المدرب حكيم شاكر أعلن عن استقالته من تدريب فريق نادي القوة الجوية، بعد إخفاقه بإيصال الفريق بالتأهل للدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

وقال المصدر ان “ادارة نادي القوة الجوية رفضت الاستقالة وعدته سابقا لأوانه وقررت التمسك بخدمات حكيم شاكر ورفضت استقالته، وانه لم يقصر في إعداد الفريق لكن الحظ لم يحالفه في عدد من المباريات التي خاضها في دوري ابطال اسيا”.

واوضح المصدر؛ ان الادارة ستعقد اجتماعا قريبا مع الجهاز الفني لمناقشة كل المعرقلات التي رافقت الفريق ومسببات عدم التأهل