اخر الاخبار

شيوعيو الحي يتفقدون الرفيق هادي شنيدل

الحي - طريق الشعب

في مناسبة حلول عيد الأضحى، زار وفد من منظمة الحزب الشيوعي العراقي في قضاء الحي، الرفيق هادي شنيدل في منزله، لتهنئته بالعيد والاطمئنان على وضعه الصحي.

وتمنى الوفد للرفيق شنيدل وافر الصحة والعافية.

************************************************************

زيارة رفيقين في ناحية شفتة بعقوبة – طريق الشعب

في مناسبة عيد الأضحى، زار وفد من اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في ناحية شفتة في بعقوبة، الرفيقين علي جاسم وخليل أبو مصطفى في منزليهما.

وتفقد الوفد صحتي الرفيقين، وقدم لهما التهاني بالعيد، ونقل إليهما تحيات رفاقهما.

*********************************************************

شيوعيو بلدروز يتفقدون الرفيق إبراهيم إسماعيل أحمد

بلدروز – طريق الشعب

زار وفد من اللجنة الأساسية للحزب الشيوعي العراقي في قضاء بلدروز بمحافظة ديالى، أخيرا، الرفيق النصير إبراهيم إسماعيل أحمد مراد، في منزله بقضاء مندلي، وذلك لتفقد وضعه الصحي.

ويرقد الرفيق الذي تجاوز عمره 83 عاما، في الفراش بسبب المرض. وبالرغم من ذلك لا يزال قلبه نابضا باسم حزبه.

ومثّل الوفد الزائر سكرتير اللجنة الأساسية الرفيق سامي حميد، الذي تبادل الحديث مع الرفيق إبراهيم عن المسيرة النضالية للأنصار الشيوعيين.

*************************************************************

شيوعيو الكرخ الأولى يزورون رفيقين

بغداد – ماجد مصطفى عثمان

في مناسبة عيد الأضحى، زار وفد من اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في الكرخ الأولى، الثلاثاء الماضي، الرفيق يوسف الهاشمي في منزله بحي الجامعة، وذلك للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به.  وكانت في استقبال الوفد الرفيقة مديحة كرم (أم عمار). وقد نقل الوفد إلى الرفيق الهاشمي تحيات قيادة الحزب ورفاقه الآخرين، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.  ومن جانب ذي صلة، زار الوفد الرفيق ستار جبار (أبو فرح) في منزله بحي حطين، للاطمئنان على وضعه الصحي. حيث تعرّض لوعكة صحية ألمت به.

وتمنى الوفد للرفيق الشفاء العاجل، ونقل إليه تحيات قيادة الحزب ورفاقه الآخرين. هذا وضم وفد المحلية كلا من سكرتيرها الرفيق ماجد مصطفى عثمان وعضو مكتبها الرفيق نضال عبد الزهرة.

***************************************************

شيوعيو الرصافة الأولى يكسون الفقراء

بغداد – طريق الشعب

وزعت لجنة عزيز محمد الأساسية للحزب الشيوعي العراقي/ اللجنة المحلية في الرصافة الأولى، كسوة العيد على العشرات من أطفال العائلات الفقيرة في منطقة الفضل.

وكانت الأساسية قد جمعت تبرعات مالية من بعض رفاقها وأصدقائها، لشراء الملابس. وقد شمل التوزيع نحو 60 طفلا.

وفي سياق ذي صلة، قامت لجنة كمب الكيلاني الأساسية التابعة لمحلية الرصافة الأولى، بجمع لحوم من أضاحي العيد، وتوزيعها على عائلات فقيرة في منطقة كمب الكيلاني.

كما بادر بعض رفاق وأصدقاء الأساسية إلى جمع تبرعات مالية لشراء أحذية جديدة، وتوزيعها على أطفال العائلات الفقيرة في المنطقة.