اخر الاخبار

تحت شعار “كربلاء المقدسة مدينة الاحرار تنشد التغيير”، عقدت تنسيقية التيار الديمقراطي في كربلاء، السبت الماضي، مؤتمرها الثالث، بإشراف المنسق العام للتيار المحامي زهير ضياء الدين وأعضاء المكتب التنفيذي د. علي مهدي وأثير الدباس وعبد الستار ربيع ود. حيدر النواف.

المؤتمر الذي احتضنته “قاعة آذار” في مقر اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي في كربلاء، افتتحه المنسق العام بالحديث عن التيار الديمقراطي وأهميته في المرحلة الراهنة لإحداث التغيير الشامل في العملية السياسية، مشددا على ضرورة بذل الجهود لاستقطاب الجماهير.

بعدها تحدث المحامي فاضل مناتي عن أهمية التلاحم بين القوى التي يتألف منها التيار، من أجل استقطاب القوى الصامتة وزجها في العملية السياسية، بما يساعد في النهوض بالمهام الكبيرة.

ودارت نقاشات بين المشاركين في المؤتمر، حول آلية عمل التيار الديمقراطي في المرحلة الراهنة والفترة القادمة، بما يعكس تأثيرا فاعلا على الساحة السياسية. 

بعد ذلك، قرأ المحامي مناتي التقرير الإنجازي لنشاطات التنسيقية خلال العامين الماضيين، أعقبته الحقوقية كوثر كاظم ناصر بقراءة التقرير المالي، ثم جرى حل التنسيقية السابقة لانتخاب أخرى جديدة.

وعلى ضوء ذلك، فاز المحامي فاضل مناتي بمنصب رئيس التنسيقية، والأستاذ محسن عكظ بمنصب النائب الأول، والحقوقية كوثر كاظم ناصر بمنصب النائب الثاني.

عرض مقالات: