اخر الاخبار

يواصل منتخبنا الوطني استعداداته في العاصمة السعودية الرياض لمواجهة المنتخب الإماراتي اليوم الخميس، ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

المران الأخير

وخاض منتخبنا الوطني مرانه الأخير بقيادة المدرب عبد الغني شهد وبمشاركة جميع اللاعبين، على أمل تحقيق الفوز لإنعاش حظوظ العراق في الظفر بالبطاقة الثالثة المؤهلة لمباراة المحلق المونديالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإمارات والعراق بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق، نقل المباراة من بغداد إلى أرض محايدة.

وعود بنتيجة ايجابية

ووعد مدرب منتخب العراق، عبد الغني شهد، الجماهير العراقية بتحقيق الفوز، وتجديد أمل انتزاع المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الثالثة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين من محليين ومحترفين يملكون الثقة الكاملة، في إسعاد الشعب العراقي في لقاء الخميس المرتقب، خاصة أنه يمثل الفرصة الأخيرة.

مواجهة صعبة

من جانبه، وصف مدرب منتخب الإمارات، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المواجهة بالصعبة.

وقال أروابارينا في تصريحات إعلامية: “مباراة العراق صعبة، ولكن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من فرص التأهل عن المجموعة الأولى، الفوز يحتاج إلى مساعدة الجميع، بجانب التزام اللاعبين، وحالياً نعمل على الهدف قصير المدى، وهو التأهل لكأس العالم، والانطلاقة ستكون من لقاء العراق، حيث درسنا مكامن القوة والضعف لدى الفريق الآخر، كما قلت لن تكون مواجهة سهلة، ولكننا نملك الإرادة والثقة في كسب الانتصار”.