اخر الاخبار

أقامت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في منطقة الفضل البغدادية، الجمعة الماضية، احتفالا في مناسبة انتقالها إلى مقرها الجديد في المنطقة.  وحضر الاحتفال عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي، إضافة إلى سكرتير اللجنة المحلية في الرصافة الأولى ومسؤولة لجنة عزيز محمد الأساسية للحزب، وهي منظمة الحزب في الفضل.

وأشاد عضو المكتب السياسي الرفيق عزت أبو التمن في كلمة له خلال الاحتفال، بنشاطات المنظمة ، مؤكدا عمل الشيوعيين المتفاني من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وإيصال أصواتهم المطلبية، فضلا عن توعية الناس بالكثير من القضايا المهمة، وتحفيزهم على الضغط الجماهيري في سبيل انتزاع حقوقهم المشروعة. وثمّن الرفيق أبو التمن أيضا، دور الرفاق المحاضرين، الذين قدموا دروس تقوية مجانية للطلبة في منطقة الفضل، وساعدوهم في تحسين مستوياتهم الدراسية. ثم قدم لوح إبداع للرفيق المدرس أبو وميض، تقديرا لجهوده التي بذلها في تلك الدروس.

وفي سياق الاحتفال، جرى منح بطاقات عضوية الحزب لمجموعة من الرفاق المرشحين.

هذا وأثنى الرفاق في قيادة الحزب، على جهود مسؤولة لجنة عزيز محمد الأساسية الرفيقة كوريا رياح (أم فرات) ورفاقها ناصر (أبو ستار) ومرتضى وهادي وحنان، متمنين لهم النجاح في مختلف ميادين عملهم.