اخر الاخبار

النجف ـ طريق الشعب

 

في إطار سياسة الانفتاح التي تتبعها قيادة الحزب الشيوعي العراقي، وتواصلها مع الفعاليات الحكومية والمؤسسات العامة، نظم وفد من محلية النجف للحزب، زيارة الى قيادة شرطة النجف واللقاء باللواء الدكتور محمد سامي السلطاني قائد شرطة النجف الاشرف، حيث قدم الوفد التهاني مع باقة ورد للواء، متمنين له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وجرى خلال اللقاء الاشادة بدور القوى الامنية ـ ضباطا ومراتب ـ في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية مدينة النجف الاشرف. كما تطرق سكرتير محلية النجف الاشرف للحزب الرفيق حجاز بهية الى الدور الذي لعبته قيادة الشرطة على مر السنوات الماضية، والتحديات والصعوبات التي واجهتهم، حيث انهم أثبتوا انهم قادرون على مواجهتها. كما أشار إلى ما تعرض له المحتجون والخريجون التربويون من اعتداءات أثناء المطالبة بحقوقهم المشروعة. واقترح بهية أن تكون هناك زيارات ميدانية لمراكز الشرطة، للاهتمام بالمواطن والتخفيف عن كاهله والروتين الذي يتعرض له.

بدوره، قدم قائد شرطة محافظة النجف الاشرف شكره واعتزازه بهذه المبادرة، وتقديره العالي للحزب الشيوعي العراقي ومواقفه الوطنية، مستعرضا الخطط والبرامج التي سوف يقوم بتنفيذها في المحافظة من حيث مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ومتابعة ومراقبة أداء المنتسبين في مراكز الشرطة، كون النجف الأشرف تستحق السهر والمحافظة على أمنها واستقرارها.

هذا وضم وفد الحزب الشيوعي العراقي الى جانب الرفيق حجاز بهية سكرتير المحلية، كلا من الرفيقين احمد عباس واحمد تويج عضوي مكتب المحلية للحزب.