Offcanvas Section

You can publish whatever you want in the Offcanvas Section. It can be any module or particle.

By default, the available module positions are offcanvas-a and offcanvas-b but you can add as many module positions as you want from the Layout Manager.

You can also add the hidden-phone module class suffix to your modules so they do not appear in the Offcanvas Section when the site is loaded on a mobile device.

وزعوا الحلوى والورود 

 

ابتهاجا بحلول عيدي الجيش العراقي والشرطة العراقية، 6 و9 كانون الثاني، نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات، فعاليات ونشاطات مختلفة، تنوعت بين تعليق اللافتات والشعارات في المناسبتين، وتقديم التهاني إلى منتسبي الجيش والشرطة المرابطين في نقاط التفتيش، وتوزيع الورد والحلوى عليهم، إلى جانب زيارة مقرات القوات الأمنية واللقاء بالقيادات، وغيرها من الفعاليات.

في الرصافتين الثانية والثالثة

“خلية الأمل” التابعة إلى لجنة الشهيد أبو جمال الأساسية للحزب/ اللجنة المحلية في الرصافة الثانية، نظمت زيارات إلى نقاط التفتيش والقواطع العسكرية الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية لمنطقة “حي النصر”.

وهنأ الشيوعيون، الضباط والمنتسبين في عيدهم، ووزعوا عليهم الحلوى والورد. كما رفعوا لافتات تحمل شعارات تعبر عن أمجاد الجيش العراقي، معربين عن أمنياتهم بأن تزداد اللحمة بين الشعب والجيش من أجل الانتصار على قوى الإرهاب والفساد.

من جانب ذي صلة، رفعت اللجنة المحلية للحزب في الرصافة الثالثة، في عدد من المناطق ضمن رقعتها الجغرافية، شعارات في المناسبة، تثمن دور الجيش في حماية البلد والدفاع عن سيادته. 

وشكلت اللجنة المحلية وفدا قام بزيارة فوج الجيش في منطقة الحسينية، وهنأ الضباط والجنود ووزع عليهم الحلوى والورود. 

فيما نظمت وفود أخرى تابعة للجنة المحلية، جولات بين العديد من نقاط التفتيش المرابطة في مناطق الرصافة الثالثة، وهنأت المنتسبين ووزعت عليهم الورد والحلوى.

حفل عائلي في مقر شيوعيي الثورة

وفي السياق، أقام “منتدى الأم والطفل” التابع إلى اللجنة المحلية للحزب في مدينة الثورة (الصدر)، حفلا عائليا في مناسبة حلول أعياد رأس السنة وعيد الجيش العراقي.

أدارت الحفل الذي حضره عدد من العائلات وأطفالها، السيدة إخلاص، داعية في البداية إلى الوقوف دقيقة صمت إكراما لشهداء الوطن. 

وبحسب مراسل “طريق الشعب” في مدينة الثورة، قاسم عناد، فإن المحتفلين تبادلوا التهاني بالعام الجديد، وتمنوا أن يتم الخلاص من قوى الفساد والمحاصصة. كما بعثوا تهانيهم إلى الجيش العراقي في مناسبة عيده المائة.

وتخللت الحفل، أنشودة تعبر عن حب الوطن والحياة، أدتها مجموعة من الأطفال، فضلا عن الاستماع إلى باقة من الأغنيات الوطنية.

 

مقر شيوعيي بابل يحتضن مهرجانا شعريا

واحتضنت “قاعة آذار” في مقر اللجنة المحلية للحزب الشيوعي العراقي بمحافظة بابل، الجمعة الماضية، مهرجانا شعريا احتفاء بذكرى ميلاد الجيش.

المهرجان الذي أقامه فرع “جمعية البيت العراقي” للشعر الشعبي في المحافظة، بالتعاون مع اللجنة المحلية، أداره الشاعر حامد كعيد، الذي رحب بالحاضرين، من شعراء ومثقفين وناشطين، واستذكر مواقف الجيش العراقي في الدفاع عن البلد والحفاظ على وحدته وسيادته.

وألقيت خلال المهرجان، قصائد شعبية أشادت بانتصارات الجيش العراقي على عصابات داعش الإرهابية ومختلف قوى الإرهاب. وقد ساهم في القراءات الشعرية كل من الشعراء راسم الخطاط، عامر الوطيفي، حيدر الرماحي، ميثم الرماحي، منيف الزيدي، سليم الحسيني، محمود كمال، ناذر غصاب الحسناوي، محمد رحيم الشمري، عباس المسلماوي وضياء العسكري. الى ذلك وزع اعضاء اساسية الهاشمية الورود الحمراء الى منتسبي وضباط مركز شرطة المدحتية، بدورهم قدم المنتسبون الشكر لهذه الفعالية.

 

تهنئة الى شرطة المدحتية

ولمناسبه الذكرى الـ(99) لتأسيس الشرطة العراقية، هنأت أساسية الهاشمية للحزب الشيوعي العراقي/ محلية بابل، مركز شرطة المدحتيةـ  ضباطا ومراتب والمفارز التابعة له في المدينة ـ كما قامت بتوزيع الورود الحمراء على كافة منتسبي المركز. بدورهم، قدم ضباط المركز الشكر والتقدير والامتنان، متمنين للحزب الشيوعي العراقي مزيدا من التقدم والازدهار.

 

شيوعيو الحي يزورون مركز الشرطة

وفي مناسبة عيد الشرطة، زار وفد من اللجنة الأساسية للحزب في قضاء الحي بمحافظة واسط، مركز شرطة القضاء. 

وذكر مراسل “طريق الشعب” في واسط، بشار قفطان، أن الوفد الذي كان في استقباله مدير الشرطة، قدم التهاني في المناسبة للقادة والضباط والمنتسبين، وأهداهم باقة ورد.

 

تهان من شيوعيي  بهرز إلى الشرطة 

منظمة الحزب في ناحية بهرز بمحافظة ديالى، نظمت زيارة إلى مديرية الشرطة في الناحية، لتقدم التهاني في مناسبة عيد الشرطة العراقية. 

وكان في استقبال وفد المنظمة، كل من العميد صلاح والعقيد مجيد، اللذين رحبا به بالغ الترحيب – بحسب مراسل “طريق الشعب” في ديالى محمود العزاوي. 

وبيّن العزاوي، أن الوفد بعد أن قدم التهاني والورد في المناسبة، تبادل الحديث مع مستقبليه عن سبل الحفاظ على أمن المواطن، مشددا على أهمية أن يكون هناك تعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية لملاحقة المجرمين والإرهابيين.