اخر الاخبار

أحيا الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات، عيد العمال العالمي 1 أيار، عبر فعاليات ميدانية مختلفة، تخللتها زيارات إلى أماكن تواجد الشغيلة.

الوشاش والصالحية.. توزيع بيان الحزب مع الورد

منظمة الحزب في المنصور/ اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، شكلت في المناسبة فريقا جوالا جاب شوارع منطقة الوشاش وأسواقها سيرا على الأقدام.

وزع الفريق على الكثير من العمال والمواطنين، نسخا من البيان الصادر عن اللجنة المركزية للحزب في الأول من أيار، والمنشور في “طريق الشعب” تحت عنوان “الضرورة ملحة إلى سياسة اقتصادية بديلة”.

كما وزعوا ورودا على العديد من العمال وأصحاب المحال التجارية والمقاهي والمطاعم الشعبية والأفران، ابتهاجا بالمناسبة. 

ومن جانب متصل، شكلت منظمة الحزب في منطقة الصالحية/ اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، فريقا جوالا مماثلا، زار معامل النجارة في المنطقة وهنأ العمال بعيدهم.

ووزع الفريق على عمال النجارة، نسخا من بيان الحزب المشار إليه، ومن “طريق الشعب”. كما قدم لهم الحلوى. 

زيارة “معمل السجاد” في الكاظمية

 وفي سياق متصل، زار وفد من اللجنة المحلية للحزب في الكرخ الأولى، معمل السجاد اليدوي في مدينة الكاظمية.

وقدم الوفد، التهاني في المناسبة إلى عاملات المعمل، ووزع عليهن الورد.

شيوعيو واسط يرفعون شعارات عيد العمال

اللجنة المحلية للحزب في واسط، علقت في العديد من الأماكن العامة بمركز مدينة الكوت، لافتات تتضمن شعارات من التي أصدرها الحزب في المناسبة.

كما وزعت بالتعاون مع فرع اتحاد الشبيبة الديمقراطي في واسط، على العمال والمواطنين نسخا من بيان الأول من أيار الصادر عن الحزب، وقدمت لهم الحلوى.  

شيوعيو الهندية يوزعون الحلوى

منظمة الحزب في قضاء الهندية بكربلاء، نظمت في المناسبة جولة راجلة في شوارع القضاء وأسواقه.

ووزع الفريق الجوال، على المواطنين وأصحاب المحال التجارية ورواد المقاهي، نسخا من البيان الصادر عن اللجنة المركزية للحزب في المناسبة. كما وزعوا عليهم الحلوى.

وقال مراسل “طريق الشعب” في الهندية، غانم الجاسور، أن منظمة الحزب علقت في العديد من الأماكن العامة بمركز القضاء، لافتات تحمل بعض الشعارات التي أصدرها الحزب في الأول من أيار.