اخر الاخبار

بعد ان حقق منتخب الشباب لكرة القدم انتصاراً قيماً، حيث حل ثانياً في بطولة الشباب الآسيوية، بالتالي تمكن من التأهل لكأس العالم للشباب، بجانب أوزبكستان واليابان وكوريا الجنوبية. وحتى نكمل هذا المشوار ونقدم المستوى المناسب والمشرف لكرة القدم العراقية، خاصة ونحن نمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين المشاركين ضمن أندية اوربية، وأصبحنا نعول عليهم لتحقيق إنجازات جديدة.

ومن أجل تحقيق الإنجاز المناسب لشبابنا في نهائيات كأس العالم التي ستقام مبارياتها في الأرجنتين في حزيران المقبل، بعد سحب تنظيم البطولة من اندونيسيا، حيث يتوجب الاستعداد المناسب للفريق الشبابي في هذه البطولة المهمة التي يمكن من خلالها تحقيق انجاز للكرة العراقية يشكل حافزاً لبقية الفرق والمنتخبات الوطنية بكل فئاتها وأعمارها.

عليه نقول للإخوة في الاتحاد العراقي لكرة القدم أن يخططوا وينفذوا إعداداً صحيحاً ومناسباً لهذه المجموعة التي قدمت نفسها بكفاءة واقتدار بواسطة مدرب وطني عمل في ظروف صعبة وقدم الشيء الكثير وهو الكابتن عماد محمد.

إذن بعد هذا الاستعراض نقول لاتحاد الكرة أن يوفروا لهذا المنتخب كل الدعم والاسناد من أجل أن ينهض بمسؤوليته التاريخية ويقدم مستوى طيبا يليق بسمعة الكرة العراقية، وأن يتقدم هؤلاء الفرسان الصفوف لرفد منتخبات الأولمبي والوطني واعتماد سياسة البديل لوجوه جديدة قادرة على التعويض.

إن المطلوب اليوم هو التحضير المبكر لمعسكر تدريبي داخلي للقاء فرق الدوري الممتاز وبعد ذلك البدء بمعسكر خارجي واللعب مع بعض الفرق الصاعدة إلى نهائيات كأس العالم للشباب، وقد ذكر مدرب الفريق الشبابي أن هناك معسكرا تدريبيا سيقام في إسبانيا يشتمل على إقامة أربع مباريات مع منتخبات وصلت إلى النهائيات، وهي ستشكل اعداداً قوياً لهم وتوفر لهم التواصل والقدرة على تقديم الاحسن.

أملنا أن يحقق شبيبتنا المستوى المشرف والنتائج الإيجابية في مشاركتهم المقبلة.

عرض مقالات: