اخر الاخبار

طريق الشعب – خاص

نظم الشيوعيون العراقيون في بغداد والمحافظات، الأيام الماضية، نشاطات إعلامية ميدانية عدة، لتعريف الناس بأهم التوصيات والبلاغات والبيانات الصادرة عن المؤتمر الوطني الـ 11 للحزب.

منظمة الحزب في المنصور/ اللجنة المحلية في الكرخ الأولى، شكلت السبت الماضي، فريقا جوالا جاب شوارع منطقة الوشاش وأسواقها سيرا على الأقدام.

ووزع الفريق على الكثيرين من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ورواد المقاهي، نسخا من الوثائق الصادرة عن المؤتمر، ومن البيان الموسوم “قدما.. نحو التغيير الشامل”.

وبحسب الرفيق عدنان جاسم، من المكتب الإعلامي للجنة المحلية، فإن الفريق تجاذب مع جمهور واسع من المواطنين، الحديث حول المهمات القادمة الملقاة على عاتق الحزب الشيوعي العراقي وكل قوى التغيير، في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية ودفع عجلة التغيير إلى الأمام، حتى الخلاص من منظومة المحاصصة والفساد.

وفي السياق، زار وفد من منظمة الحزب في الكاظمية، تتقدمه عضو اللجنة المركزية الرفيقة نسرين حسين وسكرتير اللجنة المحلية في الكرخ الأولى الرفيق عبد الرزاق إبراهيم المشهداني، عددا من الدوائر الحكومية في المدينة.

ووزع الوفد على إدارات الدوائر، نسخا من الوثائق الصادرة عن المؤتمر الـ 11 للحزب. وتبادل معها الحديث حول مواقف الحزب السياسية الراهنة.

وشملت الزيارات القائم مقامية ودائرة البلدية والمكتبة العامة والمركز الصحي.

وفي مدينة النجف، شكلت اللجنة المحلية للحزب ثلاث فرق إعلامية جوالة، جابت الشوارع العامة والأسواق في مناطق الحرية والمشخاب والحي الصناعي.

وقال مراسل “طريق الشعب” في النجف، أحمد عباس، أن الفرق وزعت على المواطنين نسخا من البيان الموسوم “قدما.. نحو التغيير الشامل”.

من جانب ذي صلة، وزع فريق إعلامي تابع لمنظمة الحزب في بلدة ألقوش بمحافظة نينوى، نسخا من الوثائق الصادرة عن المؤتمر والبيان آنف الذكر، على عدد من الدوائر الحكومية، والمؤسسات الدينية والأمنية وإدارات المدارس والمنظمات المدنية والأحزاب السياسية العاملة في البلدة.