اخر الاخبار

الطبیبة البیطریة الشجاعة (سمیرة لطیف الامین) التي عرفت بمھنیتھا العالیة في الدفاع عن حقوق شریحة الطبیبات والاطباء البیطریین تحصد ثمار نشاطھا ومثابرتھا الیومیة لتفوز وللدورة الثانیة بمنصب النقیب، لتنال مجددا ثقة زمیلاتھا وزملائھا الأطباء البیطریین باستحقاق كبیر، كنتیجة للجھود والخدمات المتمیزة التي قدمتھا وعملت علیھا بحرص وللإنجازات التي تحققت بأصرارھا وقوة ارادتھا وبتظافر جھود الكوادر الطبیة البیطریة معھا.

السیدة نقیب الاطباء البیطریین في العراق الدكتورة «سمیرة لطیف الامین» دأبت على زیارة العدید من الكلیات البیطریة من اجل وضع آلیات ناجحة للتنسیق بین الأكادیمیین من الاطباء البیطریین ونقابة الاطباء البیطریین، كما تابعت اللقاء بالكثیر من المسؤولین الحكومیین ودافعت عن حقوق خریجي كلیات الطب البیطري ومستقبلھم، وضرورة توفیر فرص عمل للخریجین وتفعیل آلیات قانون التدرج الطبي البیطري الذي اقرّ من قبل المجلس الوطني بعد الجھود المكثفة التي قامت بھا النقابة.

من جانب اخر كان لھا موقفھا وحضورھا الاحتجاجي في ساحة التحریر والاعتصام للتعبیر عن مطالبات الطبیبات والأطباء البیطریین، بحقوقھم التي ھمشت لسنوات طویلة، رغم استمرار الجمیع بالعطاء والعمل لخدمة البلد من منطلق المھنیة العالیة، متحدین الظروف والصعوبات التي تواجھھم كل یوم، بالاضافة الى حفاظھا مع اعضاء النقابة على ھویة النقابة ومھنیتھا كصرح التوجیھات التي تعكس الصورة الحضاریة للنقابة. یحتضن الجمیع ویدافع عن حقوقھم الانسانیة مع الالتزام بكل جدیر بالذكر ان الفائزین بعضویة مجلس النقابة المركز د. انس حمادي، د. وصال معروف، د. حمید علي كاظم، د. سحر سالم، د. علي وناس، د. علاء حسین، د. عامر شفیق، د. مھند كریم.

مبارك للعراق بنسائه المثابرات والشجاعات ولنقابة الاطباء البيطريين والحركة النسوية العراقية هذا الفوز والانجاز المهني والراقي.

عرض مقالات: