اخر الاخبار

زار وفد من قيادة الحزب الشيوعي العراقي، يوم الأربعاء 29 /12 / 2021، مقر حركة نازل آخذ حقي، وكان في الاستقبال الأمين للحركة مشرق الفريجي وأعضاء من الحركة.

في بداية اللقاء، رحب أعضاء الحركة بوفد الحزب، مبينين مدى اعتزازهم وتقديرهم لزيارة الحزب إلى مقر الحركة.

وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقة بين الجانبين وتوحيد الرؤى ووضع أهداف مشتركة تصب في المصلحة العامة، فضلا عن وضع آليات تساهم في تحقيق الدولة المدنية الديمقراطية، وإعلاء الهوية الوطنية بشكل أساسي.

واتفق الجانبان على أهمية التواصل مع الأحزاب والحركات التي تؤمن بالدولة المدنية الديمقراطية، والسعي لبناء تيار سياسي يحمل على عاتقه تحقيق البديل المدني الديمقراطي، مؤكدين على بذل المزيد من الجهود في هذه المساعي.

من جهته قدم وفد الشيوعي العراقي، شكره للحركة من خلال مساهمتها في حفل افتتاح المؤتمر 11 للحزب، فضلا عن الزيارة لمقر اللجنة المركزية مع عدد من أعضاء قيادة الحركة، لتقديم التهنئة بمناسبة نجاح أعمال المؤتمر.

وشارك في الاستقبال إضافة إلى السيد مشرق الفريجي، السيدة أشجان نعيم مديرة المكتب الإعلامي، وأعضاء المكتب السياسي للحركة مهند الحلاج ومحمود حميد، وعضو الأمانة العامة مريم عبد الجبار.

فيما ضم وفد الحزب الرفاق علي مهدي وحيدر مثنى وطلعت كريم اعضاء اللجنة المركزية للحزب والرفيقة منال جبار عضو لجنة العلاقات الوطنية.