استقبل السيد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح وفد الشيوعي العراقي (الاربعاء 1 /12 /2021)، برئاسة الرفيق رائد فهمي سكرتير اللجنة المركزية للحزب.

وفي مستهل اللقاء هنأ رئيس الجمهورية الوفد بانعقاد مؤتمر الحزب “مشيداً بالدور الريادي والتأريخي الذي لعبه في اطار الحركة الوطنية العراقية من اجل ارساء الديمقراطية وتجاوز مرحلة الاستبداد وبناء العملية السياسية والارتقاء بها”.

كما اكد الرئيس برهم صالح “ان المرحلة الراهنة تتطلب ادراكا عاليا للتحديات واستجابة فاعلة للاستحقاقات الوطنية الكبرى التي تنتظر البلد، مشيراً الى ضرورة تكاتف الجميع والشروع بالاصلاحات الضرورية في مختلف القطاعات وتثبيت ركائز الحكم الرشيد”.

من جانبه قدم الرفيق رائد فهمي الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية على دعوته وحفاوة الاستقبال واللقاء، مشددا على اهمية وضرورة بذل الجهود لوضع بلدنا على طريق التغيير الشامل وتحقيق العدالة الاجتماعية، والعمل على تلبية حاجات المواطنين والاستجابة الى تطلعاتهم في حياة كريمة وآمنة مستقرة.

وفي مجرى اللقاء تم بحث المستجدات السياسية والتحديات التي تواجه البلد في الظرف الراهن وما تتطلبه من جهد سياسي وشعبي من أجل تحقيق الامن والاستقرار وحل أزمة البلد الشاملة والعمل على تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.

حضر اللقاء الى جانب الرفيق رائد فهمي، عدد من الرفيقات والرفاق اعضاء قيادة الحزب.